محافظة طوباس والاغوار الشمالية تسلم منحة السيد الرئيس لاوائل الثانوية العامة

رام الله - دنيا الوطن
سلمت محافظة طوباس والأغوار الشمالية  صباح اليوم، مكرمة الرئيس محمود عباس لأوائل طلبة الثانوية العامة بالمحافظة لهذا العام حيث شملت المكرمة للطلبة العشر الاوائل في الفرع العلمي والأدبي والتجاري.

 وثمن المحافظ الخندقجي كافة الجهود التي ساهمت في إنجاح المسيرة التعليمية وامتحانات الثانوية العامة ، مشيدا بجهود الرئيس برعاية المتفوقين والمبدعين من الطلبة ومجالات الاداع الاخرى من ابناء الوطن ، مؤكداً حرص القيادة الفلسطينية على دعمها الدائم للعملية التربوية والتعليمية والابداعية.

  واضاف المحافظ رغم ما يعانيه الشعب الفلسطيني من جرائم مستمرة تهدد وجوده الا ان طلبتنا واصلوا مسيرتهم وحققوا افضل النتائج حيث حصدت المحافظة على اربع مقاعد من الطلبة الاوائل على مستوى الوطن ، مشيرا ان هذا الاحتلال يسعى من خلال جرائمه لقتل مسيرة طلابنا التعليمية وخلق جيل جاهل بالعلم وبما يدور حوله وهو ما افشله اصرار شعبنا على المضي قدما بمسيرة التعليم والتحرر .

 واكد المحافظ للطلبة المتفوقين ان هذا النجاح والتفوق هو شكل من اشكال الوفاء للشهداء والاسرى والجرحى وتضحيات شعبنا ونضالاته وخاصة ما يجري في غزتنا الحبيبة وان العلم والابداع هي الوسيلة الوحيدة القادرة على ابقاء البوصلة لكل حراك شعبنا باتجاه الدولة والقدس والحرية والاستقلال .

 

التعليقات