فتح بسلفيت تكرم كوادر الحركة في منطقة مردا التنظيمية

فتح بسلفيت تكرم كوادر الحركة في منطقة مردا التنظيمية
رام الله - دنيا الوطن
 كرمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح/إقليم سلفيت كوادر الحركة في بلدة مردا التنظيمية كلاً من الدكتور عادل سليمان، والأخ أيمن أبداج أمين سر منطقة مردا التنظيمية سابقاً.

جاء هذا التكريم بزيارة لوفد من الحركة ضم كلاً من عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح/إقليم سلفيت، وشوقي أبو بكر أمين سر منطقة مردا التنظيمية وأعضاء لجنة المنطقة التنظيمية .

وأكد عواد أن هذا التكريم يأتي ضمن برنامج التواصل مع كوادر حركة فتح وأبناء محافظة سلفيت الذين عملوا فيها بجد وساهموا بالنهوض بها، وتابع أن حركة فتح أقامت هذا التكريم كتعبير عن شكرها للجهود الصادقة التي يبذلها أبناء المحافظة الأوفياء .
وأشاد عواد بالدور المميز للأخوة سواء في مجال بناء التنظيم أو العمل التنظيمي، حيث كان لهم البصمات الواضحة في تاريخ الحركة .

وأثنى أبو بكر على الدور المميز للدكتور عادل سليمان وأيمن أبداح لدورهم المميز الذي انعكس إيجابا على الناس، حيث كانوا يسعون إلى تقديم المساعدة دون كلل أو ملل ودائماً يكونوا في المقدمة عندما تقوم الحركة في أي نشاط تنظيمي .

ومن ناحيته رحب المكرمون بالوفد بتقديم شكرهم للحركة على هذه أللفتة الكريمة التي تركت الأثر الايجابي، تأكيداً على أهمية تواصل الحركة مع أبنائها .


وفي نهاية اللقاء قدم الوفد درع تكريم للأخوة المكرمون تقديراً لجهودهم في خدمة الحركة والوقوف بجانب أبناء الحركة، وسعيهم المستمر في النهوض بالحركة


التعليقات