أضخم برنامج يطلقه الفنان الشامل ليل الدرزي بعنوان do re me

رام الله - دنيا الوطن
هذا البرنامج يقدمه الفنان ليل الدرزي  برنامج فنّي ثقافي واجتماعي واخيرا اخبار العالم يتضمّن البرنامج مجموعةمن الفقرات المتنّوعة والمفاجآت، الفنيّة عالمية وعربية،الاستعراضية. كمايستقبل الفنان ليل مجموعة من الضيوف من مجالات مختلفة، عبر اثير ازاعة نيو بور المميّزة، اولى حلقات الفنان ليل الدرزي ب do re me كانت مع الفنان الشعبي السوري علي الديك " في حلقة يوم الاربعاء 20/8/2014 .ليحاوره الفنان ليل الدرزي حول نشأته الفنية وبعض المواقف الخاصة في حياته التي يسلط الضوء عليها للمرة الأولى.
ويطرب "الديك" المستمعين في الحلقة التي عرضة في تمام الساعة 23:00 بتوقيت لبنان بمجموعة من الأغاني الشعبية المميزة بصوته القوي.

اطرب الفنان ليل الدرزي والفنان علي ديك المستمعين باجمل الممويل الشعبية ، فهو مازال يحتفظ بأخلاق الضيعة السورية، كما بهر بأدائه الرائع وصوته الرخيم، ويتحدث خلال هذا اللقاء عن الضيعة التى ترعرع بها 
ويتطرق الحوار في فقرة "تحت الأضواء" إلى الحديث عن حياته الشخصية؛ حيث يقول الديك: "لا يوجد شيء أفضل من طبخ أمي البرنامج سحر أشبه بقصور الأندلس. تضفي على الجلسة المزيد من التشويق عالمة الفلك”ام زينب ، التي تتوقع مستقبل الضيوف من خلال تحليلات رقمية وفلكية. وفي ظلّ كلّ هذه الأجواء الفنيّة الفرحة، لم ينس البرنامج الشقّ الانسانيّ فقد خصّص فقرات انسانية من واقع حياتنا المرير"، هذه الحالات بأمسّ الحاجة الى المساعدة، ونحن بدورنا ندعوكم الى حملة تبرع واسعة للتخفيف من مأساة حياتهم (ليل الدرزي )  





التعليقات