الجامعة العربية الأمريكية تفتتح برنامجا تدريبيا لخريجيها بعنوان "جواز سفر للنجاح الوظيفي"

رام الله - دنيا الوطن
افتتح قسم شؤون الخريجين في الجامعة العربية الامريكية البرنامج التدريبي السادس "جواز سفر للنجاح الوظيفي" لمجموعة من الطلبة الخريجين، بالشراكة مع مركز التمكين الاقتصادي، ومؤسسة الشباب الدولية.

ويهدف البرنامج التدريبيلتنمية الكفاءات الشخصية للخريجين، وتطوير مهاراتهم في الحصول على الوظيفة،والتعرف على أفضل الممارسات في بيئة العمل، واكتساب السلوكيات السليمة في الحياة المهنية والعامة والأساسية اللازمة لسوق العمل.

واكدنائب رئيس الجامعة للشؤون المجتمعيةالدكتور نظام ذياب على أهمية الدورة كونها تلبياحتياجات الخريجين،وتساهم في تعزيز قدراتهم الذاتيةتأهيلهم لدخول سوق العمل والمنافسة في الحصول على الوظائف والتميز.

وأضاف "يمثل المشروع نموذجا في التعاون ما بين مؤسسات التعليم العالي والشركاء المحليين والعالميين، من خلال برنامج صمم وفق أعلى معايير الجودة العالمية"، ووجه الشكر لمركز التمكين الاقتصادي ومنتدى شارك الشبابي ومؤسسة الشباب الدولية لتعاونهم في تنفيذ البرنامج.

يشار إلى أن 30 متدرب ومتدربة من خريجي الجامعةسيستفيدون من التدريب السادس، وفق اتفاقية تطوير وقعتها الجامعة مع مركز التمكين الاقتصادي، وسيتم توزيع المتدربين على المؤسسات والشركات لتطوير مهاراتهم، ودمجهم بسوق العمل بشكل عملي.

 

التعليقات