"مصرف الهلال" يسلّم مفتاح أوّل سيارة "أودي إيه 8" الجديدة ضمن الحملة السنوية لترويج "حساب الإدخار"

"مصرف الهلال" يسلّم مفتاح أوّل سيارة "أودي إيه 8" الجديدة ضمن الحملة السنوية لترويج "حساب الإدخار"
رام الله - دنيا الوطن
إحتفى "مصرف الهلال"، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات، مؤخراً، بتسليم مفتاح أوّل سيارة "أودي إيه 8" طراز العام 2015 الجديدة للفائزة الأولى بالحملة السنوية لترويج "حساب الإدخار" التي تستمر من 15يوليو، 2014 إلى 15 يناير،2015. وقامت مريم أهلي، رئيس الإتصال الجماهيري في مصرف الهلال، بتسليم المفتاح إلى الفائزة الأولى "أحلام خليفة الشامسي، وذلك خلال حفلٍ خاص أقيم في 20 أغسطس 2014، في "أبراج البحر"، المقر الرئيسي للمصرف في العاصمة أبوظبي. 

وفي كلمةٍ له خلال الحدث، قال محمد جميل برو، الرئيس التنفيذي لمجموعة مصرف الهلال: "تهدف الحملة الترويجية السنوية إلى ترسيخ ثقافة الإدخار وحس المسؤولية المالية لدى عملائنا، وهي تمثّل تجسيداً واضحاً للتعبير عن إمتنانا وتقديرنا لدعمهم المتواصل وتعاونهم وإهتمامهم الدائم. ولا شك أن القيمة الحقيقيّة لهذه الحملة لا تتمثّل في توزيع السيارات الفاخرة على الفائزين فحسب، بل تهدف بالدرجة الأولى إلى نشر رسالة واضحة بأهمية توفير الأموال للمستقبل لضمان حياة أفضل." 

ويمكن لكل من يحتفظ بمبلغ 5,000 درهم إماراتي أو أكثر في حسابه المصرفي في "الهلال"، بالمشاركة في هذه الحملة الترويجية التي تشكّل منصةً مثالية للمصرف للتشجيع على الإدخار وفي نفس الوقت للتعبير عن امتنانه للعملاء وتأكيد إلتزامه الوثيق بخدمتهم بشكل أفضل.

التعليقات