جمعية اللد الخيرية تختتم المخيم الصيفي أحلى الأوقات 2014

جمعية اللد الخيرية تختتم المخيم الصيفي أحلى الأوقات 2014
رام الله - دنيا الوطن
جمعية اللد الخيرية تختتم المخيم الصيفي أحلى الأوقات 2014

إختتمت جمعية اللد الخيرية في محافظة نابلس وشمال الضفة الغربية مخيمها الصيفي تحت عنوان " أحلى الأوقات " وذلك بالتعاون مع مؤسسة Ifmsa Spain  و Ifmsa Ps ، وبتنفيذ جمعية اللد .

حيث شارك في المخيم الصيفي ما يزيد عن 80 طفل وطفلة ، لمدة 15 يوماً ، وتخللة العديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية المفيدة لدى الأطفال ، حيث اتبع متطوعو المخيم في تطبيق هذة الأنشطة أساليب جديدة لاقت اهتمام وتفاعل كبير من قبل الأطفال والذين بدورهم عبرو عن سعادتهم .

واحتضنت جمعية اللد هذا المخيم في مقرها خلال هذة الفترة حيث كانت هناك العديد من الرحل الترفيهية للأطفال .

واختتم المخيم الصيفي من خلال حفل ختامي اقيم في مقر الجمعية وتخللة بعض الفقرات الترفيهية التي تفاعل الجميع معها وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الأطفال المشاركين في المخيم الصيفي " أحلى الأوقات .

وأعرب المدير التنفيذي لجمعية اللد علاء درويش عن سعادتة لنجاح هذا المخيم ، وهو الأول من نوعة الذي يقام في مقر الجمعية ،  والذي لاقى نجاحا وترحيبا من قبل أهالي الأطفال وذلك للنتائج الباهرة التي خرج بها الأطفال المشاركين .

وأضاف درويش أن الجمعية ستستمر في عقد مثل هذة الأنشطة الصيفية لدى الأطفال ، والذي تسعى الجمعية جاهدة دائماً لرسم البسمة على وجوة هؤلاء الأطفال ، وشكر بدورة جميع المتطوعين لجهودهم وجميع من ساهم في إنجاح هذا المخيم .


التعليقات