بالصور: "يوم طبي مجاني" للأسر النازحة بمنطقة الدرج شرق غزة

بالصور: "يوم طبي مجاني" للأسر النازحة بمنطقة الدرج شرق غزة
رام الله - دنيا الوطن
نفذت جمعية خدمات الطفولة والأسرة الفلسطينية بالتعاون مع لجنة زكاة الدرج ، عصر الجمعة، يوماً طبياً مجانياً للأسر النازحة عن منازلها بأحياء الشجاعية والتفاح والشعف شرق مدينة غزة.

وشارك في اليوم الطبي المجاني الذي نُظم في مسجد السيد هاشم بحي الدرج أكثر من 400 فرد من مختلف الفئات العمرية رجالاً ونساءً وأطفالاً وشيوخاً.

وأكد أنور أبو شاويش مدير جمعية خدمات الطفولة أن اليوم الطبي المجاني يأتي لدعم صمود الأسر النازحة عن منازلها المدمرة شرق غزة لمنطقة الدرج.

وأشار إلى أن الفعالية الطبية تأتي بدعم كريم من المبادرة العمانية الأهلية لمناصرة فلسطين وبمساهمة من أهل الخير في سلطنة عمان.

وذكر أبو شاويش أن اليوم الطبي الذي استمر من بعد صلاة عصر الجمعة وحتى مساء اليوم ذاته اشتمل على عدة تخصصات طبية متنوعة وبمشاركة أطباء واستشاريين توزعوا في أروقة مسجد السيد هاشم.

ولفت إلى أن الفعالية الطبية تضمنت توزيع أدوية على الأسر النازحة من خلال صيدلية تواجدت في المكان.

وتعهد مدير جمعية خدمات الطفولة بمواصلة هذه الفعاليات الخيرية والاجتماعية التي تدعم صمود شعبنا الفلسطيني في ظل العدوان الغاشم المتواصل على قطاع غزة للشهر الثاني على التوالي.

وأوضح أن الأشقاء في سلطنة عمان ساهموا في دعم سلسلة مشاريع خيرية لدعم صمود الأسر النازحة عن منازلها في مناطق شرق غزة، مثمناً جهود المبادرة العمانية ودعمها المتواصل للمشاريع المختلفة.

وشارك في اليوم الطبي كل من د. حبيب عطا الله استشاري الباطنة ود. يحيى الغفري طبيب عام وأطفال ود. سامي أبو ضلفة أخصائي أطفال ود. موسى عياد طبيب جلدية وتناسلية ود. عمر الزمار صيدلية ود. رائد السعودي ود. نرمين الحداد طبيب أمراض نساء.

من ناحيتهم، عبر عدد من المشاركين في اليوم الطبي المجاني من النازحين عن شكرهم وتقديرهم للدعم الذي تقدمه المبادرة العمانية الأهلية لمناصرة فلسطين، كما أشادوا بالمشاريع الخيرية التي تنفذها جمعية خدمات الطفولة ولجنة زكاة الدرج في دعم صمودهم.


التعليقات