جمعية اللد الخيرية تنفذ مشروع النظارات الطبية

جمعية اللد الخيرية تنفذ مشروع النظارات الطبية
رام الله - دنيا الوطن
نفذت جمعية اللد الخيرية في محافظة نابلس وشمال الضفة الغربية ، مشروع النظارات الطبية الممول من قبل مؤسسة النداء الفلسطيني الموحد UPA  ، وبالتعاون مع مختبرات تفاحة للبصريات .

ونتيجة لغلاء الفحوصات الطبية في المراكز المختصة قامت الجمعية بعمل يوم طبي لفحص النظر لدى اكثر من 80 طفل وطفلة ، وتم تسجيل الحالات التي تعاني من مشاكل في النظر والتي بحاجة الى مراجعه طبية وصرف نظارات طبية للأطفال الذين يعانون من مشاكل بصرية .

وأكد المدير التنفيذي لجمعية اللد الخيرية علاء درويش ، على أن جمعية اللد تحرص دائماً على تنفيذ مثل هذة المشاريع الخيرية والإنسانية والتي تهدف بشكل أساسي الى حماية هؤلاء الأطفال من أي مشاكل تحصل لهم مستقبلا تتعلق في نظرهم و قد تؤدي الى فقدانة .

ومن جانبة أكد رئيس مجلس الإدارة جمال شطارة على حرص الجمعية الدائم على العمل ودعم كافة فئات المجتمع وعلى مجهودهم الرائع في تنفيذ مثل هذة المشاريع الخيرية وتلبية إحتياجاتهم وبالأخص فئة الأطفال .

ويذكر أن جمعية اللد الخيرية هي منظمة مجتمعية غير ربحية تأسست عام 1995م، في مدينة نابلس من أجل تقديم الدعم والرعاية للفئات المهمشة والأقل حظا في المجتمع الفلسطيني من خلال تقديم المساعدات الإنسانية وتوفير الرعاية الاجتماعية والدعم النفسي والاجتماعي وفرص التعليم والتدريب وبناء القدرات .

التعليقات