الاحتلال يقمع مسيرة النبي صالح التضامنية مع غزة

الاحتلال يقمع مسيرة النبي صالح التضامنية مع غزة
رام الله - دنيا الوطن
قمعت قوات الاحتلال الاسرائيلي مسيرة النبي صالح التي انطلقت بعد صلاة الجمعة تضامناً مع أهلنا في قطاع غزة الذي يتواصل العدوان الصهيوني عليهم وسط صمت دولي وعربي والمناهضة للاحتلال والاستيطان.

واستخدمت قوات الاحتلال في قمعها للمسيرة العيارات المطاطية والمعدنية بالاضافة الى قنابل الغاز المسيل للدموع والتي اطلقتها على المتظاهرين العزل بكثافة لمنعهم من الوصول الى اراضيهم المصادرة والتي يستولي عليها المستوطنون مما أسفر عن اصابة العشرات بحالات الاختناق ومن بينهم الاطفال والنساء.

كما وأغلقت قوات الاحتلال مدخل القرية وفرضت طوقاً امنياً مشدداً على القرية منذ ساعات الصباح الباكر ونشرت العشرات من جنودها في محيط القرية، في حين تواجدت اعداد من المستوطنين الصهاينة في منطقة عين الماء المصادرة تحت حماية وتأمين من جيش الاحتلال.

ودعت من جانبها حركة المقاومة الشعبية الفلسطينية (انتفاضة)  الى اوسع تحركشعبي داعم لاهلنا في قطاع غزة، مستنكرة في الوقت ذاته ما أسمته التقصير من فصائل العمل الوطني في استنهاض جماهير شعبنا وصياغة حالة من الالتحام في
المقاومة مع أهلنا في قطاع غزة، ومهيبة بكافة جماهير شعبنا الى الانخراط في حملة مقاطع البضائع والمنتجات الصهيونية لايقاع أكبر خسائر اقتصادية في كيان الاحتلال الغاصب والمجرم.





التعليقات