ارتفاع عدد شهداء قصف منزل بالزوايدة الى 5 شهداء وغارات متفرقة طوال الليل .. #عداد_العدوان :2098 شهيد

ارتفاع عدد شهداء قصف منزل بالزوايدة الى 5 شهداء وغارات متفرقة طوال الليل .. #عداد_العدوان :2098 شهيد
رام الله -متابعة خاصة  دنيا الوطن
شنت طائرات حربية اسرائيلية عدة غارات بعد منتصف الليل استهدفت مناطق متفرقة في قطاع غزة .

فقد استهدفت ثلاث غارات باوقات متفرقة اراضي زراعية في حي الزيتون جنوب غرب مدينة غزة ومنطقة تل الهوى غرب المدينة ومنزل سكني في حي الصبرة وسط غزة ولم تسفر تلك الاستهدافات عن وقوع اصابات بحسب افادات المصادر الطبية .

وفي القرارة شرق خانيونس شنت طائرات حربية اسرائيلية اكثر من ست غارات على المنطقة واستهدفت اراضي زراعية ومنزل يعود لعائلة العبادلة في المكان ولم تسفر الاستهدافات عن وقوع اصابات .
وفي منطقة رفح شنت المقاتلات الحربية عدة غارات على مناطق متفرقة في المدينة واستهدفت عدة غارات منطقة الشريط الحدودي واستهدفت غارتين اراضي فارغة في غرب المدينة .


ياتي ذلك في وقت أفاد مراسلنا أن طائرة حربية إسرائيلية قصفت منزل المواطن خليل شحدة أبو دحروج (28عامًا) ودمرته بشكل كامل دون سابق إنذار لقاطنيه.

وأشار إلى أن القصف تسبب في استشهاد صاحب المنزل، وزوجته هدى أبو دحروج (26عامًا) وطفليه عبد الله وهادي، وعمته حياة أبو دحروج (47 عاما).

 اسماء الشهداء استهداف عائلة ابو دحروج
1_ عبدلله هايل ابو دحروج 4 سنوات
2_ حياة عبدربة ابودحروج 49 سنة
3_ هدي محمد ابو دحروج 27 سنة
4_ هايل شحدة ابو دجروج 26 سنة
5_ هادي هايل ابو دحروج 3 سنوات

وقالت مصادر طبية ان المنزل تعرض للقصف بصاروخ من طائرة حربية، وحين ذهبت طواقم الاسعاف الى المنزل لانقاذ المصابين تعرضوا لقصف بصاروخ اخر.

وفي اعلان اخر لاشرف القدرة اكد استشهاد الشاب سالم ابو حدايد متاثرا بجراح اصيب بها قبل فترة .


وتشن اسرائيل عدوانا متواصلا على قطاع غزة لليوم الثامن والاربعين , ووصل عدد شهداء العدوان وفق #عداد_العدوان الذي اطلقته دنيا الوطن بعد بدء الهجمة الاسرائيلية على القطاع الى 2098 شهيد بينهم 561 طفل و 256 سيدة .

ووصل عدد جرحى العدوان الاسرائيلي على القطاع الى اكثر من 10500 جريح ربعهم اصيبوا باعاقات دائمة وفق تقارير وزارة الصحة والمختصين .

وواصلت الة الحرب الاسرائيلية عدوانها على غزة بعد توقف دام اسبوعين تقريباً حيث تم التوافق في مصر على تهدئة انسانية بدأت بـ 72 ساعة لتستمر على ذات المنوال الى ان اخترقت اسرائيل التهدئة بمحاولة اغتيال قائد كتائب القسام محمد الضيف قبل ثلاث ايام , واغتالت اسرائيل قادة من كتائب القسام في مدينة رفح اول امس ما ادى الى استشهاد ثلاثة من ابرز قادة كتائب القسام في القطاع .

يتبع..

التعليقات