تحت شعار " لعلهم يصحو.. لعلهم يصحو.." أطفالنا تفتل في غزة فلسطيننا مظاهرات فلسطينية في برلين

تحت شعار " لعلهم يصحو.. لعلهم يصحو.." أطفالنا تفتل في غزة فلسطيننا مظاهرات فلسطينية في برلين
رام الله - دنيا الوطن
وبدعوة من رابطة المراة الفلسطينية في ألمانيا.. والتجمع الفلسطيني في ألمانيا.. وشباب ألماني من اجل فلسطين... والجمعيات العربية والفلسطينية في برلين... خرج في العاصمة الألمانية برلين أمام وزارة الخارجية الألمانية .. مجموعة من الأطفال يوصلون صوت الحق لصانع القرار في ألمانيا .. وتقديم رسالة مفتوحة لوزير الخارجية الألماني.. وهم يحملون ألعابهم وهي ملطخة باللون الأحمر.. تعبيرا عن الدماء التي تسيل في غزة،. وتنديدا بالعدوان على شعبنا في غزة..!!

وقد تم تسليم الرسالة لمنزوب عن وزير الخارجية الألماني في مقر وزارة الخارجية .. وهي رسالة تعبر عن مطالبة الحكومة الألمانية باتخاذ موقف واضح ضد العدوان الإسرائيلي على شعبنا.. وممارسة الضغط على حكومة الإحتلال بوقف عدوانه وفك الحصار عن غزة.. وعدم الرضوخ والإذعان للإلتزاز الذي تمارسه دولة الكيان الصهيوني تجاه ألمانيا بحكم تاريخهم الماضي .. وما يالب به الشعب الفلسطيني من حقوق .. إنما هي حقوق بديهية لكل شعب يعيش بكرامة في هذا العالم.. وهدا ما تنص عليه القوانين والشرائع.. وفي مقدمتها ألمانيا والدول الأوروبية بل وكل العالم الحر الذي يسعى لتحقيق العدالة الإجتماعية والديمقراطية والحرية.. ويجب أن ينسحب هذا أيضاً على شعب فلسطين .. وعدم الكيل بمكيالين.. فيجب أن تقبلوا لنا في هذا العالم المتحضر .. ما ترضونه لأنفسكم..

 وكان مندوب وزير الخارجية الألماني قد استقبل الوفد استقبالا طيبا .. وقال ستكون مطالبكم حتما من اهتمامات السيد وزير الخارجية...!!

 


 

التعليقات