"حشد" تنظم وقفة احتجاجية ضد "الإبادة الجماعية" في المتنبي وتدعو لتدخل دولي لإنقاذ العراقيين

رام الله - دنيا الوطن
اعلنت حملة "حشد"، الجمعة، عن تنظيمها وقفة تضامنية واحتجاجية ضد "الإبادة الجماعية" في العراق في شارع المتنبي وسط العاصمة بغداد، فيما دعت المجتمع الدولي والعالم الى تدخل عاجل على كافة المستويات لإنقاذ العراقيين من ابشع حرب إبادة تستهدف انقراضهم من الوجود.

وقالت "الحملة الشعبية الوطنية لإدراج تفجيرات العراق على لائحة جرائم الابادة الجماعية (حشد)" في بيان صدر اليوم، إن "حملة حشد وبالتعاون مع عدد من الناشطين نظمت، اليوم، وقفة تضامنية مع اهالي آمرلي وسنجار وسهل نينوى وبقية المناطق التي تتعرض لحرب إبادة جماعية من قبل المجاميع الإرهابية منذ أكثر من شهرين، واحتجاجاً على الإبادة الجماعية المنظمة ضد ابناء الشعب العراقي في شارع المتنبي وسط العاصمة بغداد".

واضاف البيان أن "الحملة تهدف من تنظيم الوقفة الى لفت انظار الراي العام المحلي والعالمي الى حجم الهجمة الارهابية الشرسة التي تستهدف إبادة وانقراض العراقيين بكافة مكوناتهم وبالأخص الاقليات الدينية والقومية"، داعية "المجتمع الدولي والعالم الى تدخل على كافة المستويات وبمختلف الاشكال لإنقاذنا من حرب الإبادة هذه".

وأكدت الحملة في بيانها انها "ستستمر بتنظيم الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات والقيام بمختلف النشاطات الشعبية والمدنية كإحدى وسائل الضغط ضد ما نتعرض له"، محملة المجتمع الدولي والقوى العظمى "المسؤولية الكاملة تجاه المجازر التي تحدث".

التعليقات