مرتضى منصور .. أى كلام فاضى .. معقول

مرتضى منصور .. أى كلام فاضى .. معقول
بقلم هانى مرزوق

خرج الى جميع برامج الإعلام الرياضى قائلاً: جئت باللاعب
السوبر.

إنه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الذى ظهر على الملأ
قائلا أحمد فتحى لاعباً فى الزمالك بأمر إتحاد جده، وواصل مرتضى إطلالته كاشفاً عن عقده جلسة مع منصور
البلوي الرئيس الشرفي لنادي اتحاد جدة و شقيقه إبراهيم البلوي رئيس النادي السعودي الحالي ، لبحث انتقال أحمد فتحي لاعب الأهلي المنتهي تعاقده إلي الزمالك علي سبيل الإعارة ، بعد أن وقع اللاعب لاتحاد جدة .

و أكد مرتضي أن الجلسة التي عقدت مع البلوي ، انتهت إلي موافقة النادي السعودي إلي إعارة أحمد فتحى للزمالك لمدة موسم واحد كهدية للقلعة البيضاء في الموسم المقبل.

وبعدما آمن الجميع بأن نجم الأهلى بات فى القلعة البيضاء
وجدنا اللاعب يوقع لنادى أم صلال القطرى ليضع حداً لتلك الشائعات التى روجها رئيس الزمالك.

لقد سئمت الجماهير البيضاء من الشو الإعلامى الذى ينفذه
منصور وتصريحاته الكثيرة والتى يثبت مع الوقت عدم صحتها فقد وعد من قبل الجماهير بحضور الدورة الرباعية ولم يحدث ذلك كما وعد الفرق الهابطة الى دورى القسم الثانى
بعدم الهبوط وهو ما لم يحدث كالعادة.

وتتمنى الجماهير البيضاء من رئيسها الكف عن الظهور فى وسائل الإعلام والتركيز مع الفريق، وهو ما صرح به نجم الاهلى المعتزل محمد بركات موجهاً كلامه لرئيس الزمالك " الشطاره انك تكسب بطولة ده هيكون أهم من انك تتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين ، ويا ريت تحقق حاجه للزمالك.

تصريحات منصور المتواصلة أدخلته فى حروب مع
جهات عدة أبرزها أولتراس وايت نايتس وإتهامات متبادلة بمحاولة إغتياله من قبل الرابطة، ومن قبلها مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود طاهر وهو ما ينبئ بدخول النادى الأبيض فى صراعات عدة وقد يحدث ذلك حالة من عدم الإستقرار تؤثر بالسلب على النتائج المرجوة من الفريق فى الموسم المقبل وعلى إستقرار الشارع الرياضى الذى يحتاج الى تكاتف الجميع.

وفى النهاية هناك قول مأثور عن أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضى الله عنه "ما ندمت على سكوتى مرة، ولكن ندمت على
كلامى مراراً".  

التعليقات