رئاسة التشريعي: تهديدات نتنياهو لقادة المقاومة يزيدهم قوة

رام الله - دنيا الوطن
أكدت رئاسة المجلس التشريعي الفلسطيني، أن تهديدات نتنياهو لقادة المقاومة الفلسطينية سيزيدهم قوة وتحدي وتمسكاً بخيار المقاومة.

وقالت الرئاسة في بيان أصدرته ،اليوم، إن المقاومة لن تخضع لتهديدات قادة الكيان الصهيوني وستواصل نضالها حتى تحقيق أهدافها وأهداف شعبنا في الحرية والإستقلال ، مؤكدة أن المقاومة قوية بفضل الله وستوجه المزيد من الضربات للكيان الغاصب.

وذكر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة ، د. أحمد بحر ، أن تهديدات نتنياهو لقادة حماس السياسيين والعسكريين لا تزيدنا الا قوة واصرار على المقاومة ودحر الاحتلال عن كامل فلسطين ، مؤكداً أن المقاومة هي أمل الشعب الفلسطيني في تحقيق أهدافه وتطلعاته ومطالبه وشروطه.

وفي سياق أخر ، قال النائب د. صلاح البردويل، إن المستوى الرسمي العربي في سبات عميق وجرائم الاحتلال ضد شعبنا في زيادة كل دقيقة منذ 45 يوم ، داعياً الشعوب العربية للتحرك الفوري لنصرة ابناء غزة .

وأوضح النائب فتحى حماد ، أن خرق الاحتلال للتهدئة هو إفشال للجهد المصري للوساطة وعلى مصر ان تقرأ ذلك قراءة جيدة حيث ان موقع مصر لا يكون الا بالانحياز الى حقوق شعبنا الذى يدافع نيابة عن الامة .

وأشار النائب يحي العبادسة ، الى أنه اذا استمر الاحتلال بحملة الابادة الجماعية ضد شعبنا فمن حق المقاومة وفقاً لقواعد الحرب الدفاع عن شعبنا ، محملاً الامم المتحدة المسؤولية عن جرائم الاحتلال

وأكد النائب فرج الغول ، أن فلسطين شرعاً وقانوناً وحضارة هي للفلسطينيين وليس من حق مجلس الأمن أو الولايات المتحدة أن تفرض علينا اية تنازلات لصالح الاحتلال.

التعليقات