بالصور: قوات الاحتلال تقمع مسيرة المعصرة الاسبوعية

بالصور: قوات الاحتلال تقمع مسيرة المعصرة الاسبوعية
رام الله - دنيا الوطن
قمعت قوات الاحتلال مسيرة المعصرة الاسبوعية ومنعتها من الوصول الى الاراضي المصادرة وتاتي هذه المسيرة التي نضمتها اللجنة الشعبية للمقاومة الجدار والاستيطان في القرية استنكارا للعدوان على قطاع غزة وتضامنا مع اهالي قطاع غزة الذين يتعرضون يوميا لابشع الجارئم بحقهم من قبل الاحتلال الاصهيوني .

وقد انطلقت المسيرة من امام مركز القري بمشاركة العشرات من اهالي القرية واطفالها ورفع المشاركين في المسيرة الاعلام الفلسطينية ولافتات تطالب بمقاطعة المنتوجات الاسرائيلية التي تدعم الاحتلال وردد النشطاء والمشاركين هتفات تضامنيا مع اهالي قطاع غزة الذين يتعرضون لابشع جارئم الاحتلال .

ولدى وصول المسيرة الى مدخل القرية كان هناك العشرات من جنود الاحتلال ينشرون على مدخل القرية ويلقون ويتمركزون على اعلى منازل المواطنين وقد حاول المتضاهرين الوصول الى الاراضي المصادرة الى ان جنود الاحتلال قامو بمنعهم بحجة انها منطقة عسكرية مغلقة .

فيما اكدت اللجان الشعبية للمقاومة الجدار والاستيطان في القرية على استمرار المقاومة الشعبية في القرية حتى دحر الاحتلال عن الاراضي الفلسطينية وطالبت اللجنة اهالي قرية المعصرة والقرى المجاورة على مقاطعة المنتوجانت الاسترائيلية التي تدعم الاحتلال .

وفي نهاية المسيرة قام المشاركين بها بتوزيع الافتات التي تطالب بمقاطعة المنتوجات الاسرائيلية على المحال التجارية في القرية.





التعليقات