دينيس سواريز: هذه أهدافي مع إشبيلية، ولا أفكر في العودة لبرشلونة

دينيس سواريز: هذه أهدافي مع إشبيلية، ولا أفكر في العودة لبرشلونة
رام الله - دنيا الوطن-وكالات
رفع الشاب الإسباني "دينيس سواريز" شعار لا تراجع ولا استسلام بعد انتقاله من برشلونة إلى إشبيلية على سبيل الإعارة لمدة عامين في صفقة تبادلية مع النجم الكرواتي "إيفان راكيتيتش" الذي ذهب إلى كامب نو بعقد دائم، حيث أكد صاحب الـ20 عاماً، أن هدف الرئيسي هو قيادة فريقه الأندلسي للمنافسة على لقب الليجا والترشح لدوري أبطال أوروبا بعد نجاح الفريق في الفوز ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

 دينيس سواريز الذي دافع عن ألوان إسبانيا في مختلف قطاعات الشباب، كان قد بدأ مسيرته مع فريق سيلتا فيجو الإسباني، وبعد ذلك سافر إلى شمال إنجلترا، حيث التحق بأكاديمية مانشستر سيتي لتطوير مستواه، وفي الأخير عاد مرة أخرى إلى بلاده عبر بوابة الفريق الكتالوني الذي أعاره إلى كبير الأندلس لمدة عامين مع خيار حق الشراء بعد دائم في صفقة مقايضة مع راكيتيتش.

وقبل أن يخوض مباراته الرسمية الأولى مع فريقه الجديد المُقرر لها ضد فالنسيا مساء غد السبت في افتتاح الليجا، قال لـGoal "حقاً إنني أتطلع لبدء الدوري يوم السبت. لدينا مباراة رائعة ضد فريق فالنسيا، إنه فريق منافس لنا بشكل مباشر، وأعتقد أننا سنكون بحالة جيدة جداً هذا العام، وهدفي هو المساهمة في وصول إشبيلية لأفضل مكان وإنهاء الموسم بشكل جيد جداً، وسأعمل بكل طاقتي كي أحفاظ على مكاني في التشكيلة الأساسية".

 وسُئل عن استعداده للموسم الجديد، فأجاب "لقد كانت بدايتي جيدة، والآن أريد الحصول على الثلاث نقاط ضد فالنسيا، وكما نجح إشبيلية في إنهاء الموسم الماضي بشكل جيد بعد احتساء النبيذ احتفالاً بالفوز بلقب الدوري الأوروبي، سنعمل هذا العام لنكون من أفضل الفريق في أوروبا، ونحن ذاهبون للمنافسة في التصفيات، ومن ثم سنرى ما سيحدث مع تقدم الموسم".

وعن علاقته بزميله جيرارد ديلوفيو الذي جاء معه من برشلونة إلى إشبيلية على سبيل الإعارة، وأيضاً عن احتمالات عودته مرة أخرى لكامب نو، قال "إنه لاعب عظيم وصديقي أيضاً، وأعتقد أنه سيُعطي إضافة قوية جداً لإشبيلية، وبالنسبة لي، فأنا أشعر بسعادة بالغة مع إشبيلية ولا أفكر سوى في تقديم كل ما لدي للفريق هذا الموسم، وبعد ذلك سأنظر إلى مستقبلي، وفي الوقت الحالي لا أفكر في العودة مرة أخرى لبرشلونة".

التعليقات