LAU كرمت خريجيها المميزين في احتفالها السنوي

LAU كرمت خريجيها المميزين في احتفالها السنوي
رام الله - دنيا الوطن - محمد ع.درويش
أقام مكتب علاقات الخريجين في الجامعة اللبنانية الأميركية، حفل عشائه السنوي وخصصه هذا العام لتكريم خريجين مميزين ومنح جوائزه الى كل من رئيسة الجمعية ليلى صليبي داغر، والخريج المميز راند غياض. 

حضر الحفل في "سكاي بار" رئيس الجامعة جوزف جبرا والرئيس السابق رياض نصار، بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس المستشارين ونواب الرئيس والعمداء ورئيسة جمعية الخريجين ليلى صليبي داغر بالإضافة إلى ممثلين عن فروع الخريجين من مختلف أنحاء العالم.

بداية النشيد الوطني ونشيد الجامعة، قبل أن يرحب مدير مكتب علاقات الخريجين عبدالله الخال، في الحضور، "شاكرا فروع الخريجين في العالم وعددها يناهز 36 فرعا على كل جهودهم ودعمهم الجامعة".

ثم كانت كلمة رئيس الجامعة جوزف جبرا الذي اشاد "بعمل الخريجين ودور الفروع في تعزيز التواصل بين الجامعة وأبنائها المنتشرين في كل أنحاء العالم"، معتبرا أن "الجامعة تخطو خطوات جبارة نحو المستقبل الذي تنشده لأبناء الوطن"، وأعطى لمحة عن التطور الكبير الذي تعيشه الجامعة ومخططاتها الطموحة معولا على الدور الرائد للخريجين.

تحدث بعد ذلك مدير التجزئة المصرفية في "بنك بيروت" جورج عواد، ممثلا سليم صفير رئيس مجلس الادارة المدير العام وراعي الاحتفال "فشكر الجامعة على عملها"، مثمنا "جهوده ونشاطه" ومؤكدا "إيمانه بالشباب وقدرتهم على صقل إطار المستقبل" ومجددا "إستعداد بنك بيروت للتعاون مع كل النشاط الجامعي في LAU".

ومنحت ليلى صليبي داغر بعد ذلك جائزة التقدير لتفانيها في العمل وخدماتها الجليلة إلى الجامعة وإلى الخريجين بعد ان رأست لولايتين جمعية الخريجين، وقبل ان تختتم فترة رئاستها.
ومنحت جائزة الإنجاز إلى راند غياض، الخريج الذي لمع اسمه في الولايات المتحدة الأميركية في مجال اقتراح الحلول للأزمة النقدية والمالية ووضع خريطة طريق لتجاوزها وتفاديها، ما استوجب تقديرا مميزا في البيت الأبيض.

وقد تعذر وجود غياض، وأرسلت الجائزة اليه إلى واشنطن، وفي المناسبة منحت للمرة الأولى جائزة، التميز إلى المخرج فيليب عرقتنجي لعطاءاته وانجازاته في مجال الفن السابع، مع الإشارة إلى ان فيلمه ميراث عرض في حرمي بيروت وجبيل في خلال اللقاء السنوي الذي ينظمه مكتب علاقات الخريجين، وذلك من ضمن سلسلة النشاطات السنوية التي شملت لقاء مع رئيس الجامعة وتوزيع الأزرار التي تتناسب مع احتفالات الذكرى الخاصة بتخريج كل دورة.

قدمت الاحتفال المديرة المساعدة لمكتب علاقات الخريجين غادة ماجد رمضان.

التعليقات