عاشقان للأفلام يقيمان زفافها في أجواء العصور الوسطى

عاشقان للأفلام يقيمان زفافها في أجواء العصور الوسطى
رام الله - دنيا الوطن
دفع حب الأفلام الخيالية عروسين أمريكيين إلى إقامة حفل زفافهما ضمن أجواء مشابهة لأجواء الفيلم الشهير "غيم أوف ثرونز" أو لعبة العروش، وارتدى العروسان والمدعوون ملابس تعود إلى العصور الوسطى، والتقطت صور الزفاف في مناطق أثرية توحي بأنها جزء من الفيلم.

وطالما عرف عن هيثر (37 عاماً) وروبرت باليسي (29 عاماً) حبهما للأجواء الساحرة، في أفلام مثل سيد الخواتم وسلسلة "إتش بي أو" الدرامية، ولم يخرج زفافهما عن هذا الإطار، حيث عادا بالزمن إلى الوراء مئات السنين، ليخلدا ذكرى زواجهما بطريقة مبتكرة.

وظهر روبرت بالزي الكامل للمحاربين واضعاً سلاحه على جنبه، وكأنه أحد فرسان العصور الوسطى، وكذلك كان ثوب زفاف هيثر مستوحى من أزياء تلك العصور، وأحاط المدعوون العروسين في الحفل وهم يرتدون ثياب صممت خصيصاً لهذه المناسبة.

وأشار العروسان إلى أنهما قررا منذ اللحظة التي جمعهما فيه رباط الحب، بأن يعكس زفافهما شخصيتهما وعشقهما لهذا النوع من الأفلام، وكان من المفترض أن يسافرا إلى لندن لإقامة الحفل بالقرب من إحدى القلاع التاريخية، إلى أن عرفا عن طريق الصدفة بوجود قلعة مناسبة في ولاية كولورادو حيث يقطنان.

وبخلاف النهايات الدموية لحفلات الزفاف في الفيلم، انتهى زفاف العروسين بشكل ودي، وسادت أجواء المرح والسعادة بين جميع المدعوين.



التعليقات