لجنة الاسعاف والطواريء بمنتدى الممرض الفلسطيني بغزة يطلق حملة " مسك الجراح"

لجنة الاسعاف والطواريء بمنتدى الممرض الفلسطيني بغزة يطلق حملة " مسك الجراح"
رام الله - دنيا الوطن
بكل الحب وبكل الصمود وبكل آيات الاحترام والوفاء و بر يمين القسم .. حينما أقسمنا أن نكون الأوفياء والمخلصين لأهلنا وجرحانا البواسل ..

واستكمالا لمعركة #البنيان_المرصوص التي يخوضها شعبنا المرابط ويقدم الدم والمال والولد في سبيل الثبات على الحق يقوم الأشاوس من أبناء " منتدى الممرض الفلسطيني بمدينة غزة وخاصة الضاحية الشرقية منها بزيارات ميدانية ومنزلية لاسعاف ومتابعة الجرحى البواسل وتوفير العناء وتخفيف تبعات الذهاب للمستشفيات ..

 حيث قامت "لجنة الاسعاف والطواريء بالمنتدى بغزة بحملة " #مسك_الجراح "التي اعلن عنها المنتدى سابقا ونشر اعلانات لها في الأسواق والعيادات والمستشفيات والمساجد .. وزاروا خلال الاسبوع السابق ما يقارب 80 مصاب أغلبهم بتر للأطراف ويحتاجون لغيارات متكررة يوميا 

من جانبه قدم الأخ "محمد أبو القمبز " مسئول لجنة الاسعاف والطوارئ التحية للهلال الاحمر الفلسطيني الذي يدعم المنتدى ببعض الأدوات اللازمة لهذه الحملة وخاصة الاخ عواد أبو مرسة وأوضح أبو القمبز أن هذه الحملة ما هي الا واجب نؤديه لأهلنا المنكوبين والمصابين واستكمال لدور المجاهدين الضاغطين على الزناد ..

من جانب آخر تقدم الحكيم محمد ماضي مسئول المنتدى بمدينة غزة بالتحية لشعبنا الكريم عامة وجرحانا البواسل وأبدى الاستعداد للمزيد من الخطوات من أجل التخفيف عن هؤلاء الجرحى وأن هنا يبرز دور المنتدى على الصعيد المجتمعي فضلا عن دور المنتدى النقابي لكي نكون صادقين ومخلصين لشعبنا وتطبيق عملي لمعركة "البنيان المرصوص"

الجدير بالذكر أن حملة مسك الجراح هي حملة يقوم بها منتدى الممرض الفلسطيني بكافة محافظات غزة تقدم رعاية يومية للجرحى البواسل وهناك ارقام جوالات للتواصل منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" وعلى ابواب المساجد والاذاعات المحلية 






التعليقات