طوباس ترسل قافلة من المساعدات بالتعاون مع الإغاثة الزراعية

طوباس ترسل قافلة من المساعدات بالتعاون مع الإغاثة الزراعية
رام الله - دنيا الوطن
- انطلقت اليوم  من مدينة طوباس  قافلة من 4 شاحنات كبيرة تحمل عشرات الأطنان من المساعدات الإنسانية لدعم صمود أهلنا في قطاع غزة، وسط تعاون بين عشرات من متطوعي بلدية وأهالي طوباس والإغاثة الزراعية في تجهيز الطرود على متن الشاحنات.

وتأتي هذه الحملة بمبادرة من قبل بلدية طوباس وبمشاركة واسعة من قبل أهالي المدينة وبالتعاون مع مؤسسة الإغاثة الزراعية.

وأوضح رئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة أن هذه المساعدات نشأت بفكرة من أهالي البلدة، حيث امضوا عشرة أيام في جمع التبرعات النقدية والعينية من طوباس قاموا بتجهيز وتعبئة طرود تشمل: حليب أطفال، مياه معدنية، مواد غذائية، فوط، أغطية، ملابس جديدة، مخدات، ملابس و فرشات.

وجرت عملية تجهيز نحو 52 مسطاحا وسط تعاون دار بين فريق المتطوعين، وشارك في عملية تسليم المواد موظفي و متطوعي الإغاثة الزراعية في جنين. 

 وأعتبر منسق حملة "أغيثوا غزة" في الإغاثة الزراعية  / محافظة جنين محمد جرادات إن هذا النشاط يندرج  في سياق استجابة أصدقاء وشركاء الإغاثة الزراعية لنداء حملة "أغيثوا غزة" التي أطلقتها المؤسسة في كافة المحافظات في الضفة الغربية لدعم أهلنا في قطاع غزة.

وتقدم أهالي وبلدية طوباس بالشكر الجزيل إلى مؤسسة الإغاثة الزراعية على تعاونها النابع من عمق العلاقة بين المدينة والإغاثة الزراعية على مدار سنيين طويلة، مشيدين في الوقت نفسه في ما تقدمه المؤسسة من مشاريع تنموية و أخرى طارئة تسهم في تعزيز من صمود المواطنين في أراضيهم سواء في الضفة الغربية أو في قطاع غزة.




التعليقات