منتسبو الشرطة الخاصة في خان يونس ينظمون جولة تفقدية لابناء الجهاز في المحافظة

منتسبو الشرطة الخاصة في خان يونس ينظمون جولة تفقدية لابناء الجهاز في المحافظة
رام الله - دنيا الوطن
نظم وفد من قيادات وكوادر جهاز الشرطة الخاصة بخان يونس عدد من الزيارات التفقدية لابناء واعضاء الجهاز في منطقة خان يونس والمنطقة الشرقية منها .

حيث قام الوفد بتفقد عدد من الاخوة المنتسبين لجهاز الشرطة الخاصة في فلسطين والذين يقطنون في المنطقة الشرقية لمدينة خان يونس .

وكان على راس الوفد المقدم تامر ابو سمرة برفقة عدد من ضباط وضباط صف وافراد الشرطة الخاصة في خان يونس ، حيث اوصل الوفد رسائل تضامن من اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية والعميد ابو رمزي حلس مفتش عام الشرطة .

وشملت الزيارات عدد من المنتسبين لجهاز الشرطة الخاصة حيث تركزت هذه الزيارات في منطقة خزاعة وعبسان ، واطلع الوفد على حجم الاضرار المهول الذي تعرض له ابناء هذه المناطق ومنهم منتسبي الشرطة الخاصة وذويهم وعائلاتهم .

هذا واطلع الوفد على معاناة ابناء هذه المناطق والحالة التي يعيشونها في ظل استمرار هذا العدوان الغاشم على ابناء شعبنا الفلسطيني الصامد ، سيما ان اغلب من تمت زيارتهم قد تعرضت بيوتهم لأضرار بالغة ومنهم من تعرض بيته للهدم الكامل ويعيش اغلبهم في مدارس الايواء في غرب مدينة خان يونس .

وذكر رئيس الوفد المقدم تامر ابو سمرة عن ان بعض الافراد لم يتمكن من الوصول اليهم في اماكن سكناهم لعدم وجود بيوت تأويهم بعد تعرض بيوتهم و اراضيهم للقصف والتدمير خلال الاجتياح البري الذي تعرضت له منطقة خزاعة ، مما اضطرهم للخروج من المنطقة وترك منازلهم واموالهم واملاكهم نجاة بحياتهم وحياة اطفالهم وذويهم الى مخيمات الايواء التي تفتقر لادني مقومات المعيشة الانسانية الكريمة .

من جانبهم قدم الاخوة المتضررين الشكر للوفد الزائر واعربوا عن سعادتهم لهذه اللفتة الكريمة وهذا التضامن الذي يأتي ضمن حملة يقوم بها ابناء وكوادر الشرطة الخاصة بجهد شخصي في المحافظة وبمباركة وتأييد من قيادات الشرطة الفلسطينية وعلى راسهم اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة والعميد ابو رمزي حلس مفتش عام الشرطة الفلسطينية .

من جانبه قدم المقدم تامر ابو سمرة الشكر والتقدير لكل من ساهم في هذه الحملة ، معلنا ان الحملة ستستمر لتشمل مناطق اخرى في قطاع غزة الصامد.








التعليقات