رئيس الوزراء يتفقد وزارة السياحة و الاثار في بيت لحم

رئيس الوزراء يتفقد وزارة السياحة و الاثار في بيت لحم
رام الله - دنيا الوطن
قام الدكتور رامي الحمدالله رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم بزيارة تفقدية لوزارة السياحة و الاثار في بيت لحم ، وذلك للاطلاع عن كثب على سير العمل في الوزارة ولمس احتياجاتها ،حيث كان في استقباله السيدة رُلى معايعة وزيرة السياحة و الاثار و الدكتور حمدان طه وكيل الوزارة و المدراء العامون ولفيف من كادر موظفي الوزارة  .

و اكد الدكتور الحمدالله خلال زيارته على اهمية السياحه في فلسطين و اهمية اعتبارها نفط فلسطين النابض بالحيويه، ولكن يبقى الاحتلال العقبة الاهم امام تطور ونمو هذا القطاع، شاكرا وزارة السياحة و الاثار على جهودها في مجال السياحة و الحفاظ على التراث الثقافي .

و تطرق الحمدالله للحديث حول الوضع السياسي العام والعداون الاسرائيلي على شعبنا في قطاع غزة، مشيراً الى اننا نواجه مرحلة دقيقه و حساسه في مسيرتنا الوطنيه، تتطلب من الجميع التكاتف و الصمود لتحقيق اهدافنا الوطنيه .

و قدمت الوزيره معايعة لرئيس مجلس الوزراء شرحا وافياً عن طبيعة عمل الوزارة للنهوض بالسياحة الفلسطينية والحفاظ على التراث الثقافي، من خلال الترويج لفلسطين كمقصد سياحي مستقل، والعراقيل التي تواجه السياحة الفلسطينية جراء الاحتلال والحصار، مضيفة انه بالرغم من المعيقات و القيود الاسرائيلية، فقد حققت السياحة الفلسطينية ازدهارا كبيرا في الأعوام الأخيرة



التعليقات