بلدية تفوح تكرم طلاب الثانوية العامة لهذا العام

رام الله - دنيا الوطن
قامت بلدية تفوح بتكريم طلاب الثانوية العامة لعام 2014 في البلدة بحضور مدير التربية والتعليم في الخليل الاستاذ بسام طهبوب وأمين سر وأعضاء إقليم وسط الخليل الأخ عماد خرواطوأمين سر منطقة تفوح الأخ فهد ارزيقاتومدراء ومديرات مدارس بلدة تفوح وطلاب وطالبات الثانوية العامة وذويهم ومجالس الآباء في المدارس ورؤساء المؤسسات والجمعيات وأهالي البلدة بشكل عام.

تخلل الحفل تقديم الكلمات وتم إفتتاح الحفل بآيات من القرآن الكريم والسلام الوطني ,كما تقدم رئيس البلدية السيد محمود ارزيقات من خلال كلمته بالشكر للحضور الكريم على تلبية الدعوة وبارك للطلبة الناجحين وهنئ ذويهم بنجاحهم ,كما ذكر اسم الفوج بفوج العزة تقديراً وتضامناً واعتزازاً بالمقومة لأهل غزة , وأشاد بالوقفة الأخوية لأهل الضفة لما قاموا به من حملات إغاثة لأهلنا بغزة ,كما شكر مدير التربية والتعليم والأجهزة الأمنية والمؤسسات والأهالي على جهودهم التي بذلت في ودورهم لتجاوز أزمة تقديم امتحانات الثانوية العامة في ظل الإجتياح الذي حل بمدينة الخليل آنذاك.

ودعا الاستاذ بسام الطلبة الى إختيار التخصصات المناسبه حسب الطلب في السوق وقدم شكرة لرئيس وأعضاء المجلس البلدي وأهل البلدة على جهودهم وبارك للناجحين والمتفوقين .

وكما تقدم الأخ عماد خرواطفي سياق كلمته بالشكر لكل من قدم وضحى من ابناء الوطن ودعا للوحدة بين ابناء الشعب الفلسطيني وقدم التهاني للطلاب بنجاحم وتقدمهم على مستوى المحافظة.

في نهاية الحفل تم توزيع الدروع على الطلبة الناجحين وتكفلت بلدية تفوح برسوم الفصل الدراسي الأول للطالب الأول على تخصصه وهذه منحة المجلس البلدي للطلاب في كل عام تقديراً وتشجيعاً لهم على التقدم والتميز.

التعليقات