مساجد بالدرج تُوزع مساعدات طارئة على الأسر النازحة

رام الله - دنيا الوطن
وزعت عدة مساجد في منطقة الدرج شرق مدينة غزة العديد من المساعدات الطارئة على الأسر النازحة لمراكز الإيواء في المنطقة منذ بدء العدوان المتواصل على قطاع غزة.

فقد وزع مسجد الخلافة الراشدة بمنطقة الدرج شرق غزة العديد من المساعدات العينية والطرود الغذائية على النازحين الى محيط المسجد.

وتأتي الفعالية ضمن حملة أطلقها مسجد الخلافة الراشدة لإغاثة الملهوفين، وسد حاجة المحتاجين، وخصوصاً في ضوء الحصار الذي يعيشه الشعب الفلسطيني ودعما لصمود النازحين,

وتتواصل عملية توزيع المعونات بالتعاون مع لجنة زكاة الدرج وبعض المؤسسات الخيرية المحلية والدولية.

يذكر أن عدد النازحين الى محيط مسجد الخلافة بلغ أكثر من تسعين أسرة والذين آوتهم بيوت ومنازل أهالي الحي الذين نخصهم بالشكر والعرفان على حسن استقبالهم لإخوانهم المنكوبين.

كما وزع مسجد زاوية الهنود بحي الدرج خلال العدوان الصهيوني المتواصل على القطاع للشهر الثاني على التوالي عدد من المساعدات الطارئة للأسر النازحة عن منازلها بفعل العدوان.

وأكدت إدارة مسجد زاوية الهنود أن المساعدات جاءت بمساهمة من مؤسسة سنابل الخير في الصين، وتأتي للتخفيف عنهم في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها.

إلى ذلك وزع مسجد الشيخ شعبان بميدان فلسطين مجموعة من المساعدات الطارئة والطرود الغذائية على الأسر النازحة عن منازلها شرق غزة إلى منطقة الساحة.

التعليقات