الديمقراطية تدين جريمة الاغتيال الجبانة بحق قادة القسام في رفح

رام الله - دنيا الوطن
 صرح ناطق رسمي باسم الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين اليوم بما يلي:

إن الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تنعى إلى جماهير شعبنا الفلسطيني، شهداء كتائب القسام –الجناح العسكري لحركة حماس- القادة الثلاثة، رائد العطار، محمد أبو شمالة ومحمد برهوم، وزوجة ونجل القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف، الذين اغتالتهم طائرات الاحتلال الإسرائيلي في استهدافها الغادر لمنازل المدنيين العزل وممتلكاتهم.

وتتقدم قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين إلى قيادة حركة المقاومة الإسلامية "حماس" وجناحها العسكري كتائب القسام بالعزاء على اغتيال القادة الأبطال في كتائب القسام، في جريمة نكراء تتطلب من كافة فصائل المقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها كتائب المقاومة الوطنية الرد عليها.

إن الجبهة الديمقراطية وهي تدين جريمة الاغتيال الجبانة بحق قادة القسام في رفح، تحمل إسرائيل مسؤولية مجازرها المتواصلة ضد أبناء شعبنا والتي تعد جريمة حرب، تجسد إرهاب الدولة الإسرائيلية المنظم في محاولة إسرائيلية بائسة لاستخدام الدم الفلسطيني للتغطية على فشل العدوان على قطاع غزة.

إن سلطات الاحتلال لا تتحمل وحدها مسؤولية هذه الجرائم البشعة، ولكن جميع الأطراف التي أصابها الصم والبكم والعمى تتحمل قسطا وافرا من المسؤولية، عن هذه المجازر الكثيرة التي ارتكبتها هذه الدولة المارقة ولاذت بعدها بالفرار من المسؤولية والمساءلة والمحاسبة .

إن الجبهة الديمقراطية تؤكد أن ما تقوم به قوات الاحتلال لن ينال من صمود أبناء شعبنا في قطاع غزة على مواصلة النضال والمقاومة ضد الاحتلال، وتثمن الصمود الأسطوري الذي يجسده أبناء شعبنا في قطاع غزة ومقاومته الباسلة القادرة على هزيمة  جيش الاحتلال الإسرائيلي رغم فظاعة ما يرتكبه من جرائم ومجازر .

وتؤكد الجبهة على ضرورة صون سلاح المقاومة الفلسطينية ووحدة المقاتلين في الميدان، عبر جبهة مقاومة وطنية متحدة وغرفة عمليات مشتركة بمرجعية سياسية موحدة.

التعليقات