المحافظ رمضان يجتمع باللجنة المركزة لمجلسي التنفيذي والاستشاري

رام الله - دنيا الوطن
 ترأس محافظ جنين اللواء إبراهيم  رمضان اجتماع اللجنة المصغرة لمجلسي التنفيذي والاستشاري، الذي عقد في محافظة جنين بحضور مساعدي المحافظ كمال ابو الرب واحمد القسام و منسقي المجلسين ناظم نعيرات و حسن الطاهر.

من جهته شكر المحافظ جهود اللجنة وطالبها بالإسراع بوضع خططها للنهوض بالمحافظة، ووضعها في صورة البرامج التي وضعتها المحافظة لتشمل تنمية كافة القطاعات وكافة المناطق وقال  " هذه البلد بلدكم .. ومحافظة جنين ليست فقط مخيم جنين وقباطيه ومدينة جنين .. محافظة جنين هي 80 تجمع سكاني و حوالي 300 ألف نسمه. و جنين عندما نذكرها نقصد الخلجان وعجة وأم التوت و الجلمه وطوره .. نقصد كل منطقة من
مناطق المساحة الجغرافية في محافظة جنين".

و أضاف رمضان أن المحافظة لديها الاستعداد دوما وهو شخصيا للعمل و التواصل مع كل التجمعات السكانية للاستماع إلى مطالبهم، أكد على ضرورة تفعيل شبكة الأمان الاجتماعي( بإنشاء صندوق التكافل الاجتماعي).

واستمع المحافظ إلى اللجنة التي ردد أعضائها " نحن نعمل بهمتك العالية و جنين بحاجة إلى كثير من العمل .. وهناك قضايا نحلم بتحقيقها منذ سنوات طويلة، ولم تتحقق"  وطالبت اللجنة بأن تكون ضمن كافة اللجان الفنية الستة المنبثقة عن اللجنة المصغرة من المجلسين ، تقوم بعقد اجتماعاتها ورفع خططها إلى اللجنة المصغرة التي يكون على عاتقها الإشراف على التنفيذ، والمتابعة والتقييم.

وقد أفردت اللجنة على جدول أعمالها عدد من القضايا  والمشاريع الملحة التي أولاها المحافظ أهمية كبرى
وكان عدد منها معلق منذ سنين. ومن ضمنها ملف رجال الأعمال والخيرين من داخل المحافظة والذين يقيمون في الخارج للمشاركة في عملية البناء والنهوض بالمحافظة على قاعدة الشراكة.   

و قد أوصت اللجنة للجان الست الفنية ضرورة المباشرة بالعمل و تقديم مقترحات الخطط وتحديد الأوليات خلال أسبوعين من تاريخ الاجتماع للبدء بتحديد آليات للعمل وفق الإمكانيات المادية
والبشرية .
 

التعليقات