احمد عز يضحك ويثير الاستياء داخل عزاء والد رامز جلال

احمد عز يضحك ويثير الاستياء داخل عزاء والد رامز جلال
رام الله - دنيا الوطن
أقيم مساء الأثنين عزاء المخرج خالد جلال، والد الفنانين رامز جلال وياسر جلال، بمسجد الحامدية الشاذلية بحي المهندسين، وسط حضور كثيف من مشاهير الرياضة والفن والإعلام في مصر.

وكان على رأس الحضور الفنان أحمد السقا وغادة عادل وزوجها المخرج مجدي الهواري والمطرب محمد فؤاد وإلهام شاهين ونبيل الحلفاوي وماجد المصري ومحمد هنيدي ونادية الجندي وحنان مطاوع ومحمود ياسين وزوجته الفنانة شهيرة ونجله عمرو ودينا عبد العزيز والإعلامي محمود سعد والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، إضافة إلى آخرين.

ولعل الحضور الطاغي للمشاهير أثر بالسلب على الجو التنظيمي للعزاء، حيث سادت فيه حالة من الفوضى وسط تواجد عدد كبير من الفنانين الذين انشغلوا بإبعاد الصحفيين عن الفنانين دون الاهتمام بتجمهر الجماهير حول هؤلاء الفنانين، الأمر الذي تسبب في موقف محرج آخر للفنان الشاب محمد رمضان الذي التف حوله أعداد كبيرة من المتواجدين حول العزاء، دون السماح له بتقديم واجب العزاء لأسرة الفقيد أولاً، وهو نفس ما حدث له خلال تقديم واجب العزاء في الفنان الراحل سعيد صالح، خلال الأسبوع الماضي.

الفنان أحمد عز هو الآخر حرص على تقديم واجب العزاء، ووقع في موقف محرج أثار استهجان الكثير من الحضور بعدما لوحظ عليه لأكثر مرة يضحك بصوت مرتفع وترتسم على وجهه ابتسامات عريضة، في مواقف مختلفة أثناء الفترة التي قضاها داخل صوان العزاء. 

التعليقات