حزب الشعب الفلسطيني يدين إبعاد النائب خالدة جرار ويدعو إلى رفض ومقاومة كل ممارسات الاحتلال

رام الله - دنيا الوطن
أعرب حزب الشعب الفلسطيني عن إدانته الشديدة لقرار
قوات الاحتلال الإسرائيلي القاضي بإبعاد النائب خالدة جرار عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وعضو المجلس التشريعي الفلسطيني، من منطقة سكناها في مدينة رام الله إلى مدينة أريحا أقصى شرق الضفة الغربية.
 
وفي الوقت الذي وصف حزب الشعب في بيان صدر عنه اليوم، قرار إبعاد النائب جرار بأنه يشكل انتهاكا صارخا للقانون الدولي الإنساني ومواثيق حقوق الإنسان، أعرب الحزب عن تضامنه الكامل مع الرفيقة خالدة جرار، ودعا إلى إحباط القرار المذكور ورفض ومقاومة كل إجراءات الاحتلال العسكرية والتعسفية بحق أبناء شعبنا وحركته ومؤسساته الوطنية، ومواصلة مواجهة العدوان والاحتلال بكل تعبيراته وأشكاله.
 
وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد اقتحمتفجر اليوم الأربعاء 20/8/2014، منزل النائب خالدة جرار الواقع وسط مدينة رام الله، قبل ان تسلمها قرار عسكري إسرائيلي يقضي بإبعادها من مدينة رام الله إلى مدينة أريحا، بعد 24 ساعة فقط من تسليمها القرار المذكور.
 
الجدير ذكره ان سلطات الاحتلال الإسرائيلي سبق واستخدمت إجراءات الإبعاد ضد المئات من النشطاء والشخصيات الوطنية خلال عدة مراحل من مسيرة النضال الفلسطيني، خاصة في عقدي السبعينيات والثمانينيات.

التعليقات