اختتام ورشة عمل لمعلمي الاجتماعيات والتربية الوطنية في اريحا

رام الله - دنيا الوطن
 اختتمت هيئة التوجيه السياسي والوطني ومديرية التربية والتعليم في مقر محافظة اريحا والأغوار امس ورشة العمل الخاصة مع معلمي الاجتماعيات والتربية الوطنية في مدارس المحافظة بحضور المهندس ماجد الفتياني محافظ اريحا والأغوار واللواء عدنان ضميري المفوض السياسي العام.

وفي كلمة بالحفل اشاد اللواء ضميري بتعاون المحافظة ووزارة التربية والتعليم وجامعة الاستقلال في انجاح الورشة، وأكد على اهمية ترسيخ مفاهيم الوطنية والمواطنة وان المدرسة هي المكان الانسب لتعزيز هذه القيم في ذهن الطلبة بما يخدم الوطن والمواطن وذلك ضمن القوانين والانظمة والحقوق والوجبات في فلسطين .

واكد اللواء ضميري على ان الاعتداء الاسرائيلي الاخير على شعبنا في المحافظات الجنوبية وهو اعتداء على كل ابناء الشعب الفلسطيني ولن يثنينا ذلك عن النضال من اجل ازالة الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

كما وجه اللواء الضميري شكره الخاص للمشاركين وكل الداعمين لانجاح هذه الورشة الريادية وخصوصا الاستاذ الدكتور عبد الناصر القدومي رئيس جامعة الاستقلال للعلوم الامنية وطاقمها الأكاديمي، ولعطوفة محافظ اريحا والاغوار المهندس ماجد الفتياني وكذلك الاستاذ محمد الحواش مدير تربية اريحا والأغوار والأستاذة ميساء براهمة مسؤولة الانشطة في المديرية .

وشارك في الورشة التي استمرت ثلاثة ايام في جامعة الاستقلال 54 معلما ومعلما من مدارس محافظة اريحا والأغوار ستتبعها دورات استكمالية لاحقة فيما يختص بالأنشطة المتفق عليها والخاصة بنشر القيم الوطنية في وجدان وسلوك الطلبة والطلبات.

التعليقات