قلقيلية : المحافظ يزور عدد من جمعيات محافظة قلقيلية

رام الله - دنيا الوطن
أكد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية على أهمية تظافر الجهود ما بين المستويين الرسمي والشعبي من اجل تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين في كافة المجالات، خاصة في ظل الهجمة الشرسة للاحتلال على شعبنا من خلال سياسته
الممنهجة الهادفة إلى تدمير أي تنمية حقيقية من خلال اعتداءاته المتمثلة بالجدار والاستيطان والسيطرة على تفاصيل الحياة اليومية للمواطنين.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها لعدد من الجمعيات في محافظة قلقيلية شملت جمعية فلسطين الغد وجمعية الإنقاذ وجمعية العناية بالبيئة التقى خلالها رؤساء الجمعيات وأعضاء الهيئة الإدارية.

وأشاد المحافظ بالدور الذي تقوم جمعيات محافظة قلقيلية ودورها المساند للمؤسسة الرسمية في تقديم الخدمة للمواطنين، مشيدا بالدور الوطني للجمعيات الفلسطينية خلال مسيرة النضال الفلسطيني، مؤكدا دعمه للجمعيات كي تؤدي دورها الوطني وتشكل قصة نجاح تضاف إلى النجاحات الفلسطينية، وتساهم في المحافظة على الثوابت الوطنية.

من ناحيتهم عبر رؤساء الجمعيات عن سعادتهم بالزيارة ، وقدموا شرحا مفصلا عن واقع جمعياتهم والخدمات التي تقد من خلالها للمواطنين، مؤكدين على ان الهدف من جمعياتهم خدمة المواطنين وتعزيز صمودهم
0599375648

التعليقات