سامر مخيمر: مسؤولي الكهرباء كذبوا على السيسي .. والوزير شرب شاي بالياسمين

سامر مخيمر: مسؤولي الكهرباء كذبوا على السيسي .. والوزير شرب شاي بالياسمين
رام الله - دنيا الوطن
قال سامر مخيمر، المتحدث الرسمي باسم ائتلاف مهندسي الكهرباء، إن وزارة الكهرباء يتحكم فيها "مافيا وزير الكهرباء الأسبق حسن يونس"، مضيفا: "مسؤولين الوزارة ضحكوا على الرئيس السيسي بشأن أسباب انقطاع الكهرباء".

وقال "مخيمر" في حوار مع برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور"، مع الإعلامي أسامة منير: "الوزير محمد شاكر، لا يعرف كيفية إدارة الوزارة، ولم يقدم أي شيء حتى الآن، غير إنه زار محطتين وشرب شاي بالياسمين وخلاص".

وأضاف "مخيمر" أن وزارة الكهرباء ما زال يسيطر عليها "مافيا حسن يونس"، متابعا: " مافيا حسن يونس، ما زالت تدير القطاع منذ وجود حسن يونس، حتى هذه اللحظة، فيه وكلاء وزارة منذ 15 سنة، وحتى الآن في مناصبهم، وفيه رئيس قطاع اتمدله 12 سنة بعد المعاش، إحنا وارثين ميراث مهبب".

وقال إن المسؤولين ضحكوا على الرئيس عبدالفتاح السيسي عندما قالوا له إن مشكلة الكهرباء سببها، ضرب أبراج الضغط العالي، أو زيادة التحميل، مضيفا: "مفيش محطة اتعملت في مصر منذ 12 عام، وشاكر شرب شاي بالياسمين، راح زار محطتين 3، ومعملش حاجة، ودي كلها شماعات، وصدروا الكدبة للرئيس السيسي وهو مش متخصص في الكهرباء، وللأسف هو بيثق في الناس دي، ولكن السبب إن محطات الكهرباء منهارة منذ 50 عام وتحتاج لصيانة".

 

التعليقات