عاجل

  • قصف مدفعي وجوي إسرائيلي في محيط برج الشفاء غربي مدينة غزة

  • (حزب الله): استهدفنا مقر قيادة الفرقة 91 في ثكنة برانيت بصواريخ بركان وحققنا إصابة مباشرة

  • ثمانية شهداء بينهم خمسة أطفال وسيدتان في قصف إسرائيلي استهدف سيارة على شارع صلاح الدين شرقي مدينة غزة

جامعة "خضوري" وشركة "ريتش" تجريان المرحلة الثانية من اللقاءات التقيميية لـ45 خريج وخريجة

رام الله - دنيا الوطن
 أجرت جامعة فلسطين التقنية خضوري بالتعاون مع شريكة "ريتش" REACH التابعة لمجموعة الاتصالات الفلسطينية، اليوم المرحلة الثانية من اللقاءات التقيميية لـ 45 طالبا وطالبة من خريجي كلية الاقتصاد والإدارة والأعمال لاختيارهم للعمل ضمن برنامج تدريبي مدفوع الأجر في شركة REACH.

وارتكزت عملية التقييم في المرحلة الثانية على قدرات الخريجين ومهاراتهم التعبيرية وقوة الشخصية وحضورها وقدراتهم على التعاطي مع المستجدات وخدمة الجمهور.

وفي هذا السياق أوضح عميد كلية الاقتصاد والإدارة والأعمال د.ايهاب القبج أن هذه اللقاءات جاءت نتاجاً وثمرة للاتفاقية التي تم توقيعها بين الجامعة وشركة "ريتش"  أواسط شهر ايار الماضي، في سياق تعزيز الشراكات مع القطاع الخاص ومتابعة الخريجين ودمجهم في السوق المحلي وإكسابهم المهارات اللازمة لبدء حياتهم العملية وتوسيع مداركهم لمتطلبات العمل  وثقافة السوق وخدمة الجمهور.

من جانبه اوضح ممثل شركة "ريتش"  في عملية التقييم أنور مسالمة أن البرنامج  التدريبي المدفوع يتماشى مع فلسفة وجوهر عمل  الشركة التي تعتمد نظام العقود للعمل في مجال خدمة الاتصال والتواصل وخدمة الجمهور لتعميم  اكبر قدر ممكن من الفائدة للخريجين وإكسابهم الخبرات العملية وللانطلاق  والعمل في السوق المحلية والدولية.

التعليقات