الجالية الفلسطينية هانوفر تقوم بعدة لقاءات سياسية هامة

الجالية الفلسطينية هانوفر تقوم بعدة لقاءات سياسية هامة
رام الله - دنيا الوطن
قامت الجالية الفلسطينية في مدينة هانوفر ممثلة برئيس الجالية الدكتور يزيد شموط بعدة لقاءات سياسية هامة ضمت رئيس الوزراء لولاية ساكسونيا السفلى والرئيس الحالي لمجلس الولايات الإتحادى السيد شتيفان فايل  كما إلتقى كل من رئيس حزب الخضر السيد شتيفان فنتسل ورئيس حزب الإتحاد المسيحي الديموقراطي السيد تملر ورئيس الحزب الليبرالي السيد كريستيان دور في ولاية ساكسونيا السفلى.

وقد أطلع شموط خلال هذه اللقاءات المسؤولين الألمان على أوضاع القضية الفلسطينية والظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني من خلال إستمرار سياسة الإحتلال العدوانية من إستيطان ونهب للأرض وأسر وقتل  وتدمير ممنهج آخرها العدوان الإجرامي على قطاع غزة الصامد والذي أخذ حيزاً كبيرا من تلك اللقاءات.

كما وأكدت الجالية الفلسطينية على تمسكها ودعمها لمطالب أبناء شعبنا فى الوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي على غزة ورفع الحصار وإطلاق سراح الأسرى.

كما وأكد شموط على ضرروة الوقف الفوري للاستيطان وتهويد القدس في الأراضي الفلسطينية المحتلة .وطالب أيضاً بضرورة مضاعفة الجهود من أجل حل عادل للقضية الفلسطينية بناءً على قرارات الشرعية الدولية المتمثلة في إنهاء الإحتلال وحق شعبنا  في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كما  وسيقوم السيد كريستيان فولف الرئيس الألماني السابق بزيارة خاصة خلال الأيام القليلة المقبلة لسيد رئيس الجالية في مكتبه الخاص للإطلاع عن كثب على الأوضاع فى قطاع غزة والموقف الفلسطيني بشكل خاص إضافة إلى أوضاع المنطقة بشكل عام

التعليقات