جبهة التحرير الفلسطينية تدين قرار الاحتلال الإسرائيلي بإبعاد النائب المناضلة خالدة جرار

رام الله - دنيا الوطن
دانت جبهة التحرير الفلسطينية بشدة قرار الاحتلال الإسرائيلي بإبعاد النائب المناضلة خالدة جرار، معتبرة ان هذا القرار جريمة وانتهاك فاضح لكافة القوانين والاعراف الدولية، ولحصانة النواب المنتخبين من شعبنا الفلسطيني.

وأعرب عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية محمد السودي عن إدانته الشديدة لقرار إبعاد النائب جرار عضو المجلس التشريعي الفلسطيني ، واصفاً إياه بـانتهاك صارخ للقانون الدولي الإنساني ومواثيق حقوق الإنسان، داعيا إلى إحباط قرار الإبعاد ورفضه ومقاومة كل إجراءات الاحتلال العسكرية والتعسفية بحق الشعب الفلسطيني ومؤسساته الوطنية، ومواصلة مواجهة العدوان والاحتلال بكل تعبيراته وأشكاله.

وطالب البرلمانات العربية والدولية للإسراع في "التحرك الحاسم" لوقف انتهاكات الاحتلال بحق شعبنا بشكل عام والانتهاكات التي ترتكب بحق نواب المجلس التشريعي بشكل خاص، والعمل بشكل فوري للضغط على سلطات الاحتلال من أجل وقف هذا القرار بحق المناضلة خالدة جرار .

وقال السودي أن الاحتلال يتمادى في عدوانه وإجراءاته، ليشكل سابقة خطيرة تطال كل الرموز والقيادات والأطر الفلسطينية، بموازاة العدوان المتواصل على أبناء شعبنا في قطاع غزة الذي يطال الاطفال والنساء والشيوخ في ظل صمت عربي ودولي مريب .

التعليقات