الأسرة الإحصائية تواصل حملتها "أغيثوا غزة... كلنا غزة"

رام الله - دنيا الوطن
تواصل الأسرة الإحصائية الفلسطينية ومن خلال عملية التكاتف ما بين نقابة العاملين في الوظيفة العمومية – فرع الاحصاء والعلاقات العامة وبدعم ومساندة معالي السيدة علا عوض، رئيس الإحصاء الفلسطيني حملتها التضامنية مع اهلنا في قطاع غزة تحت عنوان "اغيثوا غزة ... كلنا غزة"

وقد شملت الحملة على عدة فعاليات وانشطة هامه، تمثلت في جمع تبرعات نقدية من موظفي الاحصاء وأهل الخير من خارج المؤسسة وإرسالها الى المتضررين من أهلنا في قطاع غزة، كما تم ارسال مجموعة من الطرود تحتوي على مواد تموينية، ومواد تنظيف، وملابس، وحرامات، بالإضافة إلى تنظيم عدة فعاليات تضامنية، ومن المقرر أن يتم خلال الايام القليلة القادمة وبالتنسيق مع بنك الدم الوطني القيام بحملة للتبرع بالدم من طرف موظفي الإحصاء الفلسطيني لصالح اهلنا في قطاع غزة.

هذا ومن المقرر ان يتم تنظيم العديد من الحملات التضامنية خلال الفترة القادمة، وفق الخطة والجدول الزمني الذي تم وضعه.

وسجلت معالي السيدة علا عوض، رئيس الإحصاء الفلسطيني، اعتزازها بالأسرة الإحصائية كافة وبنقابة العاملين في الإحصاء الفلسطيني، على روح التعاون والتكافل، تجاه شعبنا الفلسطيني الصامد المرابط في قطاع غزة الحبيب، الذي يتعرض للقتل والتدمير والتشريد.

وتجدر الإشارة إلى أن الإحصاء الفلسطيني أعلن خطة الطوارىء في المؤسسة الإحصائية تتضمن بموجبها القيام بعدة انشطة وفعاليات وحملات إغاثية لصالح أهلنا في قطاع غزة، وذلك في ظل الأوضاع الصعبة والمؤلمه التي يعيشها ابناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزه الحبيب.

التعليقات