خلال عملية مدروسة مسبقا بعد قصف ألوية الناصر لواء التوحيد لأشكول العدو يعترف بأضرار كبيرة

غزة- دنيا الوطن
قالت ألوية الناصر صلاح الدين لواء التوحيد أن جرائم العدو لن تمر دون عقاب فقصفت مدن وبلدات العدو "الصهيونية" بعدد من الصواريخ .

وأكدت ألوية الناصر لواء التوحيد في بلاغها العسكري أن وحداتها الصاروخية قصفت من ساعات فجر اليوم المدن والبلدات "الصهيونية" بعدد من صواريخها من طراز جراد ، 107 ، وصواريخ "فراس" محلي الصنع .

واوضحت لواء التوحيد في البلاغ العسكري أنها تعلن مسؤوليتها عن قصف مدينة بئر السبع المحتلة بصاروخين من طراز جراد ومغتصبة "رعيم " ب ثلاثة صواريخ 107 ، ومدينة المجدل بصاروخين من طراز "فراس " محلي الصنع  ،  وموقع العين الثالثة العسكري شرق خانيونس بصاروخي 107 ومدينة عسقلان بصاروخي جراد ومجمع أشكول الإستطاني بأربعة صواريخ أخري من طراز " فراس" محلى الصنع . وذلك منذ ساعات الفجر حتى الساعة 12:00 من مساء اليوم الأربعاء .

وأضافت الألوية انه وبعد قصفها لمجمع أشكول الإستطاني  الذي كان مدروسا ومخطط له مسبقا العدو عترف مجبرا بوقع أضرار جسيمة في عدد من المباني وسيارات المغتصبين "الصهاينة" في هذا المجمع زاعما عدم وقوع إصابات وقتلي جراء هذا القصف المبارك .

وقالت الألوية أن مجاهديها تمنكنوا من القيام بواجبهم و تنفيذ عملياتهم وعادوا سالمين تحفظهم عين الرحمن ، مؤكدة أنها لن تقبل على ان يبقى شعبنا تحت رحمة "نتنياهو" و"يعلون" وأن أي عدوان سيقابل برد قاص.

التعليقات