المخيمات الفلسطينية في لبنان تطالب بمقاضاة الجيش الاسرائيلي على ارتكابه جرائم حرب في غزة

المخيمات الفلسطينية في لبنان تطالب بمقاضاة الجيش الاسرائيلي على ارتكابه جرائم حرب في غزة
رام الله - دنيا الوطن
اعلنت المخيمات الفلسطينية في لبنان تضامنها مع الدعوة التي اطلقتها الحملة الشعبية الفلسطينية لمقاضاة جيش الاحتلال الاسرائيلي على ارتكابه جرائم حرب في غزة  انها ما زالت متواصلة  مع الدعوة وآخرها صباح اليوم حيث سقط 6 شهداء بينهم سيدة حامل وطفلها  في العدوان الصهيوني على غزة .

وقد لبى آلاف الفلسطينيين حملة التأييد على مواقع التواصل الاجتماعي وبرقيات التأييد وفي هذا الاطار قال القيادي في حركة فتح  محمد الشبل : كي نصون الدماء علينا ان نتضامن مع الحملة الشعبية الفلسطينية لمقاضاة العدو الصهيوني على جرائم الحرب التي ارتكبها في غزة ومقاضاته امام القانون الدولي والمحكمة الدولية ، وان الشعب الفلسطيني في موقع صاحب الحق الذي يجب ان ينال التأييد عربيا" واسلاميا" ودوليا".
أضاف : ان فلسطين هي التي توحد العرب وتحصنهم بكل اطيافهم السياسية والعقائدية التي تهب عليها رياح المشروع الصهيوني الذي يلبس قناع داعش والحالات التكفيرية الارهابية في المنطقة العربية
وادعو الى تحصين الوضع الداخلي الفلسطيني والاستفادة من دروس الوحدة الوطنية التي حققتها المقاومة الوطنية الفلسطينية على ارض المعركة في التصدي للعدوان الصهيوني على غزة.
لمناسبة ذكرى انتصار المقاومة في جنوب لبنان في آب من العام 2006 ان المقاومة واحدة سواء في فلسطين او في جنوب لبنان فلقد كانت وما زالت تواجه عدو واحد هو العدو الصهيوني المدعوم بالمشروع الامريكي ..
واكد القيادي الفلسطيني محمد الشبل : ان المشروع الوطني الفلسطيني هو مشروع الكل العربي كما ان انتصار المقاومة في غزة وقبل ذلك في الجنوب أنار الطريق أمام مسيرة انتصار فلسطين ..
ان التفاف الشعب اللبناني حول مقاومته هو الذي جعل الانتصار حقيقة
ان الدم الذي نزف في غزة هو شهادة انتماء الى فلسطين كل فلسطين وان كافة الفصائل الفلسطينية مدعوة الى ان تتوحد في هذا الاطار الوطني على مستوى المقاومة بكافة الوسائل ومنها الوسائل الاعلامية والسياسية الى جانب تصعيد المقاومة .

التعليقات