مجموعة رويال تعلن انهاء بناء مركز رويال للمعارض برام الله

مجموعة رويال تعلن انهاء بناء مركز رويال للمعارض برام الله
رام الله - دنيا الوطن
أعلن المهندس علاء أبو عين المدير العام واحد مالكي مجموعة رويال للإنشاءات والمقاولات ، أمس ، عن الانتهاء من المرحلة الثانية من مشروع مركز رويال للمعارض في أرقى أحياء المصيون وهو احد المشاريع الجديدة التي أعلنت عنها المجموعة   ، وتشمل هذه المرحلة أعمال البناء الحقيقة والتي استمرت حوالي 10 اشهر. و سيكون هذا المشروع واحد من عدة مشاريع تقوم المجموعة بها في 2014.

وأوضح المهندس " أبو عين" إن المشروع وهو مشروع من الطراز الاول في أجمل أحياء مدينة رام الله وهو عبارة عن مبنى يعتمد في تصميمه وتنفيذه على أعلى درجات الجودة والتميز ، مؤكدا على أن هذه المشروع بحلته الجديدة سيشكل انطلاقة جديدة نحو الاستغلال المريح و النمط المتحضر و الذي يجمع بين الفعالية في الاستخدام و الجمال في المنظر المعماري، إضافة لما يشكله من فرصة جديدة لطابع عملي مميز ومتفرد. ويحتوي  المبنى على 8500 متر مربع من المساحات الموزعة على 11 طابقا ما بين الجزء المخصص للمعارض و الجزء المخصص للمكاتب .

وأشار المهندس أبو عين إن هذا المشروع يشكل واحدا من المشاريع الحيوية للمجموعة في مدينة رام الله وبالذات بالأحياء المميزة من المدينة، مضيفا بان هذا المشروع جاء ليكمل سياسة مجموعة رويال للإنشاءات والمقاولات للتوسع بالمشاريع  العقارية والتي ستقوم قريبا بالإعلان عن مشاريع ضخمة جديدة في مدينة رام الله و البيرة.

وفي الإطار ذاته ، أشار المهندس علاء أبو عين ، إن فلسطين تشهد حاليا تقدما وثورة في المجال العقاري ، ومن هنا جاء تأسيس مجموعة الرويال لتكون رائدة في قطاع الإنشاءات من حيث تميزها في العمل على انجاز مجموعة من المشاريع سواء السكنية آو غيرها وبطريقة عمرانية وهندسية متميزة عن مثيلاتها , و تمثل الفخامة بالعمل العقاري في فلسطين.

وأشار المهندس عوني الزبدة احد مالكي المجموعة إن أهمية هذه المشاريع التي لا تصب فقط من الناحية الاقتصادية من حيث كونها ستساهم وبشكل ملحوظ في إنعاش  الاقتصاد الوطني، من خلال توفيرها للعديد من فرص العمل ، هذا عوضا عما ستشكله هذه المشاريع من خلال نجاحها كنقطة اجذب وتشجيع المستثمرين للمساهمة الفعلية في بناء الوطن ، بل سيكون صاحب تأثير اجتماعي أيضا من حيث مساهمته في الحد من أزمة وضائقة السكن التي يعاني منها الشعب الفلسطيني .

والجدير بالذكر بان مجموعة رويال للإنشاءات والمقاولات نفذت العديد من المشاريع الضخمة و أهمها مشروع الفلل الملكية ا و رويال هاوس و البيت الملكي 1  ، ومركز رويال للمعارض  ، و الماسيون ريزيدانس  وجميعها في منطقة المصيون برام الله و البيت الملكي 2 في احد أرقى أحياء البيرة كما ستقوم المجموعة بالاعلان عن رزمة جديدية من المشاريع قريبا.

التعليقات