ابو ليلى : قرار ابعاد النائب جرار استمرار للحرب الشاملة ضد شعبنا

ابو ليلى : قرار ابعاد النائب جرار استمرار للحرب الشاملة ضد شعبنا
رام الله - دنيا الوطن
 قال النائب قيس عبد الكريم "أبو ليلى" نائب الامين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ان تسليم النائب في المجلس التشريعي خالدة جرار قرارا بإبعادها الى محافظة اريحا يأتي في سياق الحرب الشاملة التي يشنها الاحتلال وتستهدف ابناء شعبنا في الضفة وقطاع غزة والقدس المحتلة .

وأضاف النائب ابو ليلى ان القرار الاسرائيلي الجديد امتداد لقرارات سابقة اتخذتها سلطات الاحتلال بحق نواب المجلس التشريعي الفلسطيني المنتخب التي تواصل اعتقال 36 نائبا في سجونها ، القسم الاكبر منهم معتقل بموجب سياسة الاعتقال الاداري التي يتبعها الاحتلال وتتنافى وكافة المواثيق الدولية .

وأشار النائب ابو ليلى " ان هذه القرار يأتي في الوقت الذي تواصل فيه قوات الاحتلال عدوانها الشرس على قطاع غزة بعد ان افشلت كافة الجهود التي بذلت من اجل تثبيت التهدئة وعملت على اختراقها وانتهاكها بذرائع واهية ومبررات غير منطقية على الاطلاق .

وطالب النائب قيس عبد الكريم البرلمانات المحلية والعربية والدولية بالإسراع في التحرك الحاسم لوقف انتهاكات الاحتلال بحق شعبنا بشكل عام والانتهاكات التي ترتكب بحق نواب المجلس التشريعي الفلسطيني، والعمل بشكل فوري للضغط على سلطات الاحتلال من اجل وقف انتهاكاتها بحق ابناء شعبنا .

التعليقات