بعد ازمتها مع شريف منير.. طليق شرين يتدخل لحل الخلاف

بعد ازمتها مع شريف منير.. طليق شرين يتدخل لحل الخلاف
رام الله - دنيا الوطن
تعقيباً على قرار إحالة شيرين عبدالوهاب إلى إحدى محاكم الجنايات المصرية بتهمة إتلاف منزل جارها الفنان شريف منير، رفض هذا الأخير التعليق موضحاً أن الأمر الآن في يد النيابة والقضاء، وأنه لا يجدي أن يتحدث فيه.

ومن ناحية أخرى ذكرت مصادر مقرّبة من شيرين، حسب موقع «سيدتي نت»، أن طليقها الموزع الموسيقي محمد مصطفى يحاول التدخل لحل الأزمة، لأن شيرين لجأت إليه كونه صديقها ووالد ابنتيها مريم وهنا.

وعمّا تردّد حول منع شيرين من الغناء، قال أحد المصادر في نقابة الموسيقيين، إن شيرين لم يتم إيقافها عن الغناء على الإطلاق، لأن النقابة ليس من حقها في الأساس أن تقبل على ذلك سوى في حالتين فقط: وهما أن يكون الفنان ارتكب فعلا فاضحا مخلا بالشرف، أو ارتكب شيئا يخلّ بقواعده المهنية.

وأوضح المصدر أن النقابة من الممكن أن تتدخل لكن بشكل شخصي بعيداً عن العمل.

من جانبها تلتزم شيرين الصمت في الوقت الحالي، كرد فعل أولي على قرار إحالتها إلى محكمة الجنح بقضيتها مع الفنان شريف منير، وقالت شيرين إنها تريد أخذ وقتها في التفكير، لحل الأزمة بالطرق الودّية.

وأوضحت الفنانة، في تصريحات لها، أنها تأمل في حل المشكلة بالساعات القليلة المقبلة، وأن ينتهي الأمر بالصلح مع منير، وتمنت أن تعود المياه إلى مجاريها.

وفي سياق منفصل، دعت شيرين الفنان المعتزل فضل شاكر للعودة إلى الغناء، من خلال مقابلة أجرتها على تلفزيون التونسية وقالت له: «أرجوك يا فضل نحن بحاجة إلى صوتك، أرجوك ترجع تغني تاني».

التعليقات