إعلامي مصري يتعرض لموقف محرج على الهواء بسبب رسالة

إعلامي مصري يتعرض لموقف محرج على الهواء بسبب رسالة
رام الله - دنيا الوطن
تعرض الإعلامي المصري جابر القرموطي لموقف محرج على الهواء في برنامجه «مانشيت» على قناة «ON TV»، وذلك أثناء قراءته رسائل المشاهدين على موقع «تويتر».

فأثناء قراءته للرسائل وجد رسالة من أحد المشاهدين يقول له أنه لا يصلح أن يكون مذيع، حيث قال: «الأستاذ هشام عارف بعتلي رسالة قبل كده وبعدين بعتلي تاني بيقولي “انت مينفعش تشتغل مذيع يا كابتن».

القرموطي رد على هذه الرسالة بقوله: «أنا مش متضايق إن حضرتك تقول كده، دي وجهة نظرك، حضرتك شايف إني منفعش مذيع براحتك يا فندم، وأنا مش زعلان ولا حاجة والله، أنا مبشتغلش مذيع، أنا بشتغل مواطن ومحرر صحفي، أنا مش زعلان منك لأنك مشتمتنيش، أنت بتنتقدني ولك كل الاحترام والتقدير».

يذكر أن جابر القرموطي قد بدأ العمل في المجال الإعلامي منذ أكثر من 15 عاماً كصحفي في صحيفة «الحياة» اللندنية، ثم انتقل إلى جريدة «الأهرام العربي»، ثم كتب العديد من المقالات في بعض الصحف المصرية والعربية منها جريدة «اليوم السابع»، إلى أن خاض تجربة الإعلام التلفزيوني من خلال تقديم برنامج «مانشيت»، والذي يقوم من خلاله بتحليل ومناقشة أبرز العناوين والأخبار الصحفية المنشورة في مجموعة من الصحف المختلفة.

 

التعليقات