الضغط الشعبي تفتح النار على "صحة" الاسماعيلية بسبب كارثة "الكهرباء"

الضغط الشعبي تفتح النار على "صحة" الاسماعيلية بسبب كارثة "الكهرباء"
رام الله - دنيا الوطن
فتحت حركة الضغط الشعبي النار على مسئولي الكهرباء والصحة بالإسماعيلية، على خلفية، استكمال إجراء عملية جراحية لأحد المرضى على ضوء الهواتف المحمولة.

كان الطبيبان عاطف السماك ونادر محسن أخصائيي النساء والتوليد قد اجروا عملية استئصال رحمي لسيدة في العقد الرابع من العمر على ضوء الهاتف المحمول بسبب انقطاع التيار الكهربائي وتعطل مولدات الكهرباء داخل مستشفى الإسماعيلية العام.

وقالت نسرين المصري، مؤسسة الحركة، ان التيار الكهربي داخل المستشفى العام بالإسماعيلية ينقطع في اليوم ما يقرب من 4 مرات، إضافة الى تعطل مولدات توليد الطاقة الخاصة بالعمليات ولم يتم صيانتها، وهو ما اعتبرته إهدارا لأرواح المواطنين.

واستنكرت مؤسسة الحركة، تصريحات الدكتور محمد اليماني، المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء التي نفى خلالها عدم فصل التيار عن كافة المستشفيات الحكومية، مؤكدة كذب المتحدث الرسمي خاصة وانه على علم تام بما يحدث داخل المؤسسات الطبية.

وطالبت المصري، بفتح تحقيقات موسعة حول الواقعة، وكذلك إقالة كافة المسئولين عن هذه الكارثة التي تهدد أرواح المواطنين الأبرياء، في ظل التلاعب بحياة المرضى لاسيما وانه سبق وان قام محافظ الاسماعيلية بعمل العديد من الزيارات للمستشفى ولم يكتشف تلك الكارثة .

التعليقات