برشلونة يعلن عن قيمة الصفقة الحقيقية لسواريز

برشلونة يعلن عن قيمة الصفقة الحقيقية لسواريز
رام الله - دنيا الوطن
أعلن جوردي ميستري نائب الرئيس الرياضي لنادي برشلونة عن القيمة المادية للتعاقد مع المهاجم الأورغواياني لويس سواريز القادم من فريق ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال ميستري أن إدارة البلوغرانا قامت بدفع مبلغ يقارب 65 مليون جنية إسترليني وليس كما أشيع في وسائل الإعلام أن المبلغ قدر ب 75 مليون جنية إسترليني.

اللاعب الدولي الأورغواياني كان قد انتقل لقلعة كامب نو قادماً من صفوف الريدز الشهر الماضي مع اعتقاد الجميع أن إدارة برشلونة قد دفعت قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقد اللاعب بالكامل وهو ما نفاه ميستري.

وقال: "لقد كانت قيمة فسخ الشرط الجزائي في عقد اللاعب تقدر ب 75 مليون جنية إسترليني، ولكننا كنا قد توصلنا لاتفاق مع إدارة الريدز بأن نحصل على خدمات اللاعب مقابل 65 مليون جنية إسترليني فقط".يذكر أن الظهور الأول لسواريز بقميص برشلونة كان مساء الإثنين أمام فريق ليون المكسيكي ولكنه غير متاح للمشاركة في المباريات الرسمية حتى الأن بسبب العقوبة الموقعة عليه من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالإيقاف حتى الأسبوع الأخير من شهر تشرين أول/أكتوبر بسبب قيامه بعض مدافع منتخب إيطاليا جورجيو كيلليني في منافسات كأس العالم التي أقيمت بالبرازيل في الفترة ما بين 12 حزيران/يونيو حتى 13 تموز/يوليو المقبل.

التعليقات