"انتفاضة الحجارة" تطلق حملة تواقيع للمطالبة بتقديم قادة الاحتلال لمحكمة الجرائم الدولية

رام الله - دنيا الوطن
قررت اللجنة التنسيقة لكادر من الانتفاضة الشعبية الاولى "انتفاضة الحجارة" اطلاق حملة تواقيع على عريضة لتسليمها الى ممثل الامم المتحدة في فلسطين تطالب المؤسسات الحقوقية الدولية بتقديم قادة الاحتلال لمحكمة الجرائم الدولية.

تم ذلك في اجتماع عقدته اللجنة في رام الله بكامل فروعها في محافظات الضفة، تم خلاله مناقشة عدد من المبادرات  الوطنية في ظل استمرار العدوان الاسرائيلي على شعبنا خاصة في قطاع غزة ومدينة القدس.

وأكد مرسي ابو غويلة امين سر اللجنة التنسيقية على ضرورة تنسيق الجهود لتنظيم فعاليات وطنية والالتفاف الى ما يجري في مدينة القدس وتقسيم المسجد الاقصى المبارك زمانيا ومكانيا والذي تم تغييبه عن الخطاب السياسي والإعلامي خلال العدوان الاسرائيلي على القطاع، منوها الى ان سلطات الاحتلال استغلت توجيه الانظار الى غزة لتنفيذ مخططها الاجرامي بحق المسجد الاقصى ومدينة القدس.

وقررت اللجنة عقد اجتماع موسع لكادرها في محافظات الضفة والقطاع عبر "الفيديو كونفرنس" للخروج برؤية موحدة لحماية المشروع الوطني الفلسطيني والشرعية الوطنية المستهدفان من قبل الاحتلال وحلفاءه وبعض القوى في المنطقة، ودعم الوفد الفلسطيني المفاوض في القاهرة وتعزيز الوحدة الوطنية ومواصلة حملة مقاطعة المنتجات الاسرائيلية، والمساهمة في مقاومة ممارسات الاحتلال في مدينة القدس وفضحها. 

التعليقات