انشيلوتي: استبعاد كريستيانو رونالدو كان بسبب الاصابة

انشيلوتي: استبعاد كريستيانو رونالدو كان بسبب الاصابة
رام الله - دنيا الوطن
قلل الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد من خطورة الإصابة التي تعرض لها البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة كأس السوبر أمس الثلاثاء امام بطل الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد.

وتم تبديل اللاعب الدولي البرتغالي بين شوطي المباراة بعد أن أبدى شعوره ببعض الآلام في الظهر مع دخول الفريقين إلي غرف الملابس خلال الشوط الأول.

وقال المدرب الإيطالي في تصريحاته عقب مباراة: "كريستيانو شعر بألام ولم يكن بحالة جيدة.. سوف يخضع للفحص الطبي الاربعاء ، لكن بشكل مبدئي هو لا يشعر بأي شيء خطير."

ونزل إلي الملعب بدلا من رونالدو رجل الفريق الملكي الجديد جيمس رودريغيز الذي قدم للميرينغي هذا الصيف بعد التألق مع كولومبيا في كأس العالم والحصول على لقب الهداف، ليسجل أول هدف في مسيرته حيث وضع أصحاب الأرض في المقدمة قبل أن يتعادل الضيوف عن طريق راؤول غارسيا في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وكانت مسيرة رونالدو خلال نهاية الموسم الماضي وكأس العالم قد تعثرت من خلال الإصابة في الركبة ليحرم بلاده من كامل جهده خلال البطولة ويخرج بعد الدور الأول للبطولة.

وسننتظر اليوم نتيجة الكشف الطبي الذي سيخضع له اللاعب من جانب الجهاز الطبي لريال مدريد للتعرف على إمكانية مشاركة أفضل لاعب في العالم بلقاء العودة لكأس السوبر حيث يحتاج الفريق إلي الفوز أو التعادل بأكثر من هدف.

التعليقات