الارتباط العسكري في الخليل يطمئن على صحة المصاب نظام الرجبي

رام الله - دنيا الوطن
أفاد ضابط العلاقات العامة بالارتباط العسكري عبد الكاشف التميمي انه في اطار المتابعة الحثيثة لاعتداءات الاحتلال الإسرائيلي وإرهاب مستوطنيه التي تقترف بحق أبناء شعبنا وبهدف رصدها ومعالجتها والحد منها لتوفير حياة كريمة لأبناء شعبنا.

قام وفد من الارتباط العسكري في محافظة الخليل بالاطمئنان على صحة المواطن نظام محمد اسماعيل ارجبي .

وبعد الاطمئنان على المواطن الرجبي والاستماع حول ملابسات الاعتداء والذي ذكر بانه بينما كان يقود مركبته بالقرب من مدخل الخليل الجنوبي " الفحص " استوقفه عدد من جنود الاحتلال الاسرائيلي وانزلوه عنوه من مركبته وانهالوا عليه بالضرب وقاموا بمصادرة مركبته القانونية  وتركوه ملقاً على الشارع الرئيس الواصل ما بين يطا والخليل و قدمت بعد ذلك مركبة تحمل لوحة اسرائيلية وعملت على دهسه .

وفد الارتباط العسكري بعد ان اطمئن على صحة المصاب في مستشفى الاهلي واطلع على التقارير الطبية ، شدد على ضرورة ان يتم تقديم مذكرة لدى الشرطة الفلسطينية ليتسنى للارتباط العسكري عمل ما يلزم .

المصاب وذويه ثمنوا زيارة الارتباط العسكري واعربوا عن اعتزازهم بالدور الذي يبذل من اجل تامين حياة كريمة للمواطن الفلسطيني .

وتأتي هذه الخطوة استنادا لتوجيهات فخامة الرئيس محمود عباس وبتعليمات من قائد الارتباط العسكري اللواء ركن جهاد جيوسي للوقوف إلى جانب أبناء شعبنا والاطمئنان عليهم وتقديم ما يلزم لهم .

التعليقات