الشرطة والامن الوقائي يضبطان مواد مخدرة في قلقيلية

رام الله - دنيا الوطن
 ضبطت الشرطة اليوم و بالتعاون والتنسيق مع جهاز الأمن الوقائي في المحافظة ماده يشتبه بأنها مخدرة من نوع القنب المخدر في محافظة قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ,  ان معلومات توافرت لدى شرطة مكافحة المخدرات  والمباحث العامة  وبالتنسيق مع جهاز الامن الوقائي حول وجود مواد يشتبه بانه مخدرة.

على الفور تحركت قوة مشتركه إلى المكان المشتبه فيه و بتفتيشه أصولا تم العثور على (4641,6)  غم مادة يشتبه أنها مادة القنب  المخدرة كما تم ضبط 4 حبات يشتبه بأنها حبوب الاكستازي المخدرة كما تم ضبط ميزان رقمي و ضبط 552 كيس فارغ يستخدم لتغليف المواد المخدرة .

و أكد البيان أنه تم إلقاء القبض على الشخص المشتبه فيه وبسماع اقوله اعترف أن هذه المواد تخصه كما تم التحفظ على المضبوطات و حرزها وسيتم تحويله لجهة الاختصاص لاستكمال واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه أصولا .

من جهته أكد البيان  أن الشرطة ماضية في حملتها على أولئك الذين يروجون ويتاجرون في هذه الآفة والمادة السامة والخطرة والتي تهدد مستقبل و حياة شبابنا و أبنائنا و أنها حريصة كل الحرص على حماية المواطنين بعدم وقوعهم ضحية لتلك الآفة الخطيرة التي تهدد المجتمع الفلسطيني وناشد المواطنين بضرورة تعاونهم للقضاء على هذه الافه .

التعليقات