بحضور المهندس نسيبة كريستين ريناوي تروي تجربتها المتميزة امام المشاركين في مخيم الارشاد المهني

بحضور  المهندس نسيبة كريستين ريناوي تروي تجربتها المتميزة امام المشاركين في مخيم الارشاد المهني
رام الله - دنيا الوطن
تفاعل المشاركون في مخيم الارشاد المهني من شبان وفتيات الاحد 17-8 بحرارة مع تجربة الصحفية والاعلامية مراسلة تلفزيون فلسطين – قناة فلسطين الفضائية وهي تحكي تجربتها القصيرة مع الصحافة ولكنها الغنية بالتجارب والخبرات والتحدي والاستجابة وكيف حققت تميزا ملحوظا في فترة زمنية قصيرة نسبيا لايمانها وترجتمها العمل الصحفي كرسالة للدفاع عن الوطن وحقوق الشعب اولا واخيرا  .

وقدم المهندس سامر نسيبة صاحب مبادرة المخيم الشئبابي  وداعمها ، الاعلامية  الشابة المتميزة خلال لقاء عقد في مقر دائرة تنمية الشباب في بيت حنينا ..  بالقول انها تركت بصمات واضحة خلال مسيرتها الاعلامية الحافلة رغم حداثة التجربة وصعوبة الظروف والقيود على العمل الاعلامي الفلسطيني في القدس . وقال ان نجاح وتميز ريناوي يدفع بالكثيرين الى ترك محطات كبرى عربية وعالمية لمتابعة تقاريرها ذات المهنية والمصداقية العالية  وحرارة العاطفة .

وتحدثت ريناوي بعفوية وصدق رعن خصوصية تجربتها وتميزها وحب الناس ودعواتهم الصادقة لها بالنجاح وان يحميها الله .. قائلة ان لدعوات الامهات الفلسطينيات الدور الاكبر في توفيقنا في عملنا وحمايتنا من ممارسات واجراءات  قوات الاحتلال . واشارت الى رسالة الصحفي الفلسطيني ذات الخصوصية وعمله الدؤوب للكشف عن ممارسات وانتهاكات الاحتلال رغم المخاطر الجمة وكيف ان الاعلامي او الاعلامية دائما في حالة طوارئ وعلى خط النار  ومن المستشفى بعد الاصابة الى الميدان على طول الخط .

التعليقات