باريس سان جيرمان يقترب بشدّة من خطف دي ماريا لمدّة عام واحد بنظام الاعارة

باريس سان جيرمان يقترب بشدّة من خطف دي ماريا لمدّة عام واحد بنظام الاعارة
رام الله - دنيا الوطن-وكالات
ابقي ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي على آمال الفريق في التعاقد مع الارجنتيني أنخيل دي ماريا جناح ريال مدريد الإسباني لكن بنظام الإعارة، بحسب ما أكدته صحيفة ليكيب الفرنسية صباح اليوم الثلاثاء.

ويعاني الفريق الفرنسي من أزمة على مستوى التوافق مع قواعد الانفاق النظيف المعمول بها في أوروبا حاليا بعد التعرض لعقوبة مالية كبيرة هذا الصيف وتقليص قائمته الأوروبية نتيجة ارتفاع الفارق بين النفقات والدخل الخاص بالفريق.

ويحاول النادي أن يلجأ إلي حيلة الإعارة بنية الشراء من أجل توزيع القيمة المالية للصفقة على أكثر من سنة مالية حتى لا تتحقق خسائر كبيرة بالنسبة للفريق في موسم واحد.

وكان الخليفي قد صرح في وقت سابق: "لقد تناقشنا مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد حول شراء اللاعب لكن القيمة المطلوبة عالية، وأعتقد أن المفاوضات قد انتهت، ولم نتمكن من التوصل إلي اتفاق للحصول على اللاعب. ويعد دي ماريا من أبرز العناصر التي يرغب ريال مدريد في التخلص منها نظرا لعدم وجود مكان له في الخطة الهجومية للنادي الملكي التي تضم كتيبة الاعدام الهجومية بقيادة، رونالدو وبيل ورودريغز، وكريم بنزيمة مهاجم المنتخب الفرنسي، لذا يرغب النادي الملكي في التخلص منه مع وجود اهتمام كبير من جانب أندية مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

وتؤكد الصحيفة أن النادي يقترب من جلب دي ماريا إلي عاصمة النور لكن بنظام الإعارة لمدة عام مع وجود بند يسمح لهم بالشراء في الصيف القادم، كما حدث مع الإيفواري سيرجي أوريه الذي انضم هذا الصيف للفريق قادما من تولوز لمدة عام.

وفي حال نجح الفريق بالتعاقد مع الأرجنتيني سيقوم ببيع مواطنه لافيتزي بسبب الراتب الكبير الذي يحصل عليه ويصل إلي 6.2 مليون يورو في العام الواحد، مع وجود اهتمام كبير من أندية انتر ميلان ويوفنتوس في إيطاليا، وليفربول في انجلترا.

التعليقات