قيادة الامن الوطني تكرم محافظ سلفيت

قيادة الامن الوطني تكرم محافظ سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
كرم قائد منطقة سلفيت العقيد ركن رياض الطرشه اليوم محافظ سلفيت عصام ابو بكر، تقديرا لجهوده في خدمة المحافظة ومواطنيها . جاء ذلك خلال زيارة قام بها العقيد ركن الطرشه على راس وفد من ضباط الامن الوطني لمحافظة سلفيت .

وقال قائد المنطقة" ان هذا التكريم ياتي تقديرا لما يبذله محافظ سلفيت من جهود للحفاظ على وحدة المحافظة ووحدة الاجهزة الامنية وتماسكها ، وسعيه الدؤوب للنهوض بواقع المحافظة والرقي بها ." مؤكدا ان محافظ سلفيت كان حريص دائما على التواصل وتضافر الجهود من اجل حماية مشروعنا الوطني المتمثل بأقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف بقيادة السيد الرئيس محمود عباس  .

من جانبه شكر المحافظ ابو بكر قيادة الامن الوطني  على هذه أللفته الكريمة ، مؤكدا اننا سنبقى الجنود الأوفياء لهذا الوطن لحماية مصالحه من العابثين ، واننا كشعب فلسطيني سنقوم ببذل الغالي و النفيس من اجل حماية مشروعنا الوطني وتحقيق الحلم الفسطيني بانهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة .

واكد ابو بكر  على الدور الريادي للامن الوطني وكافة الاجهزة الامنية في الحفاظ الامن والامان وتطبيق القانون وحماية السلم الاهلي في المحافظة ، مشيرا الى اننا جميعا نعمل بتوجيهات فخامة الرئيس محمود عباس "ابو مازن" لحماية شعبنا الفلسطيني ومقدراته والحفاظ على وحدته ، مشيدا باداء الاجهزة الامنية وما تتمتع به من روح وطنية عالية وانسجام في العمل يدلل على صدق الانتماء والمحبة لهذا الوطن العظيم لافشال اي مخططات داخلية او خارجية للنيل من مشروعنا الوطني .

التعليقات